فوائد الثلج للوجه الحساس وطرق استخدامه

إفركي مكعبات الثلج على وجهك للمساعدة في تهدئة البشرة الحساسة

إفركي مكعبات الثلج على وجهك للمساعدة في تهدئة البشرة الحساسة

الثلج يساعد على تقليص مسام الجلد وجعل وجهك نظيف

الثلج يساعد على تقليص مسام الجلد وجعل وجهك نظيف

تمكني من التخلص من البشرة الحساسة بفرك الثلج على وجهك

تمكني من التخلص من البشرة الحساسة بفرك الثلج على وجهك

فوائد الثلج للوجه الحساس

فوائد الثلج للوجه الحساس

فوائد الثلج للوجه الحساس وطرق استخدامه ،معظم النساء المهتمة بالجمال في جميع أنحاء العالم تعمل على  فرك الثلج في جميع أنحاء الوجه للحفاظ على بشرة متوهجة وجعلها تبدو أكثر سلاسة. هذا الاتجاه الرائع يستحق المحاولة لأنه يوفر فوائد متعددة ،اليك فوائد الثلج للوجه الحساس وطرق استخدامه

اهم فوائد الثلج للوجه الحساس وطرق استخدامه :

يقشر البشرة

من فوائد الثلج للوجه قدرته على تقشير البشرة، يمكنك التخلص من جميع أدوات التقشير المتاحة تجارياً بطريقة طبيعية ونقية وهو فرك وجهك بمكعبات الثلج والحليب. يحتوي الحليب على حمض اللبنيك الذي يساعد في تطهير جميع خلايا الجلد الميتة بينما يحسن مكعب الثلج الإشراق والتوهج الطبيعي خاصة للوجه الحساس.

يضيق مسام الجلد

من فوائد الثلج للوجه قدرته على تضيق مسام الجلد ،حيث يحتوي وجهك على مسام تطلق الزيوت الطبيعية والعرق ، مما يساعد في الحفاظ على وجه وبشرة نظيفة. ومع ذلك ، إذا تراكمت الأوساخ في المسام ، فإنه يسبب البثور وحب الشباب وخاصة للبشرة الحساسة  التي تتعرض سريعاً للبثور. ففرك مكعبات الثلج على وجهك بعد الغسيل يساعد في تقليص المسام وجعل وجهك نظيف.

مفتاح توهج الجلد

كل النساء تريد بشرة مشرقة ومتوهجة ، فيمكن أن يمنحك تدليك الثلج على الوجه ذلك، فيحسن الدورة الدموية لبشرتك ويجعلها ساطعة. يؤدي وضع الثلج على وجهك إلى تضيق الأوعية الدموية ، مما يؤدي في البداية إلى تقليل تدفق الدم إلى جلدك. لتحقيق التوازن بين ذلك ، يبدأ جسمك في نقل المزيد من الدم إلى وجهك ، مما يجعله حيوياً ومشرقاً.

مكعبات الثلج من أوراق الورد

أخلطي كوب من أوراق الورد الملونة المجففة و4-5 قطرات زيت ثمر الورد في الماء وصبي المكونات في علبة الجليد.ثم ضعيها على وجهك ورقبتك بعد أن تصبح مكعبات ثلجية ودعي السائل يجف من تلقاء نفسه ولا تغسلي وجهك.

يحتوي زيت ثمر الورد على تأثير مضاد للبكتيريا. فبتلات الورد لها أيضا خصائص مضادة للجراثيم وتساعد في تهدئة بشرتكالحساسة.