فوائد التين والزيتون للبشرة

فوائد التين والزيتون للبشرة

فوائد التين والزيتون للبشرة

الكيمياء الربانية بين التين والزيتون تحقق فوائد عدة لبشرتك

الكيمياء الربانية بين التين والزيتون تحقق فوائد عدة لبشرتك

تألقي ببشرة نقية مع ماسك التين والزيتون

تألقي ببشرة نقية مع ماسك التين والزيتون

فوائد التين والزيتون للبشرة ،" الكيمياء الطبيعية الربانية" هكذا عرفت فوائد التين والزيتون بصفة عامة، إذ كشفت جميع الدراسات العلمية عن وجود مادة الميثالونيدوز أحد مكونات التين الفعالة والتي لا تعمل إلا من خلال مزجه مع الزيتون للحصول على فوائده الصحية والجمالية دون استثناء ،وبناء على ذلك لا تتحقق فوائد التين والزيتون للصحة والبشرة إلا بعد دمجهما جيدا للاستفادة منهما بالشكل الصحي ،لذا سنطلعك خلال السطور القادمة على فوائد التين والزيتون للبشرة على وجه الخصوص، كي يتسنى لك الحصول على فوائدهما الربانية بأفضل الطرق.

ابرز فوائد التين والزيتون للبشرة :

وبحسب ما قالته خبيرة العناية باالبشرة غادة حمدي من القاهرة،" السهل الممتنع هو ماسك التين والزيتون، فرغم مكوناته البسيطة إلا أنه لا يمكن الإعتماد على التين فقط دون زيت الزيتون للعناية بالبشرة.

لذا استفيدي عزيزتي من منقوع حبة التين مع 7 حبات الزيتون وقطراته بعد تركهما طوال الليل ثم هرسهما في الخلاط الكهربائي لتحقيق الفوائد التالية:

  • يساعد ماسك التين والزيتون على علاج حب الشباب.
  • يرطب ماسك التين والزيتون البشرة على الدوام.
  • ينقي ماسك التين والزيتون البشرة من الشوائب العالقة دون منافس.
  • يزيل ماسك التين والزيتون الخلايا الميتة العميقة بالبشرة.
  • يجدد ماسك التين واليتون أنسجة البشرة التالفة بصفة مستمرة.
  • يوحد ماسك التين والزيتون البشرة لون البشرة على الدوام.
  • يؤخر ماسك التين والزيتون ظهور التجاعيد المبكرة بالبشرة.

وللحصول على أفضل النتائج من  فوائد التين والزيتون للبشرة، استفيدي منه 3 مرات في الأسبوع، اترك الماسك لمدة 20 دقيقة، غسله بالماء الدافئ ثم البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية.

من ناحية أخرى يمكنك عزيزتي إضافة قليل من مطحون الشوفان إلى ماسك التين والزيتون لشد البشرة والتخلص من الآثار اللزجة لزيت الزيتون، كي تشعرين بالانتعاش ونضارة البشرة على الدوام.