ماسك الرمان لعلاج البشرة المتوهجة في الشتاء

ماسك الرمان لعلاج البشرة في فصل الشتاء

ماسك الرمان لعلاج البشرة في فصل الشتاء

 ماسك الرمان لعلاج البشرة المتوهجة

ماسك الرمان لعلاج البشرة المتوهجة

ماسك الرمان لعلاج البشرة

ماسك الرمان لعلاج البشرة

هناك الكثير من الإيجابيات عندما يتعلق الأمر بموسم الشتاء ولكن واحدة من الجوانب السلبية الكبيرة لهذا الموسم يمكن أن تكون بالبشرة الجافة،ولـ ماسك الرمان دور كبير وفعال في علاج البشرة المتوهجة خلال فصل الشتاء ،ولذا إذا كنت تعانين من جفاف الجلد هناك عدة طرق لزيادة عامل الرطوبة في بشرتك خلال فصل الشتاء. اليك ماسك الرمان لعلاج البشرة المتوهجة في الشتاء.

ماسك الرمان لعلاج البشرة المتوهجة في الشتاء :

بشرة صافية

اصنعي عجينة من ½ كوب من بذور الرمان، وأضيفي 3 ملاعق كبيرة من الزبادي واخلطيه. ضعي العجينة على وجهك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليها، واعيدي القناع مرتين في الأسبوع.

يقوم كل من اللبن والرمان بتجديد شباب الجلد ويحتويان على عوامل تفتيح البشرة. هذا الماسك لا يجعل بشرتك ناعمة فحسب، بل يقلل أيضاً الشوائب التي تعكر صفو بشرتك.

 ماسك الرمان لعلاج البشرة المتوهجة في الشتاء

ترطيب البشرة الجافة

خذي قشور الرمان في وعاء وضيفي البيسان وملعقتين طعام من قشدة الحليب ثم امزجيها جيداً لصنع عجينة ناعمة. انشري العجينة بالتساوي على وجهك لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اغسلي وجهك. 

أعيدي وضع هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع، فالحليب معروف بفوائده الترطيبية وتفتيح البشرة، بينما يقشر البشرة ويفتح المسام، فإذا كان لديك بشرة جافة جداً، لا تترددي في استخدام هذا الماسك.

ماسك الرمان والبابايا للوجه المتوهجة 

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت بذور الرمان وملعقة طعام من مسحوق البابايا الأخضر وملعقة صغيرة من زيت بذور العنب، وقومي بتطبيقها على وجهك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد.

ماسك الرمان والبابايا للوجه يقوم بقشير بلطف جميع خلايا الجلد الميتة ويجعل بشرتك ناعمة، فيحتوي زيت بذور العنب على فيتامين (ه) ويحتوي على حمض اللينوليك الذي يفصل مسامك.