المديرة التنفيذية لعلامتها الخاصة Sunday Riley: صحة البشرة تنعكس على شخصية المرأة وثقتها

Sunday Riley Blue Moon Cleansing Balm

Sunday Riley Blue Moon Cleansing Balm

Sunday Riley CEO Glow Face Oil

Sunday Riley CEO Glow Face Oil

Sunday Riley CEO Glow A+ GG

Sunday Riley CEO Glow A+ GG

Sunday Riley CEO Glow Luna Droppers

Sunday Riley CEO Glow Luna Droppers

Sunday Riley Good Genes All In One Lactic Acid Treatment

Sunday Riley Good Genes All In One Lactic Acid Treatment

Sunday Riley Luna Sleeping Night Oil

Sunday Riley Luna Sleeping Night Oil

Sunday Riley Tidal Water Cream

Sunday Riley Tidal Water Cream

أسست "ساندي رايلي" Sunday Riley علامتها التجارية منذ عشر سنوات، لتكون بذلك المديرة التنفيذية للشركة. ولكونها عضوا في جمعية كيميائيي مستحضرات التجميل (Society of Cosmetic Chemists) عملت على تركيب أكثر من 65 من مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، كما شاركت في تركيب أكثر من 150 مستحضرا آخر. ومع إطلاق علامتها "ساندي رايلي" Sunday Riley حصريا وللمرة الأولى في سيفورا الشرق الأوسط، حرصت مجلة "هي" على مقابلتها للتعرف أكثر إلى كل ما هو مميز وجديد في مستحضرات هذه العلامة.

كيف بدأت علامتك التجارية "ساندي رايلي" Sunday Riley؟

أنشأت علامتي التجارية منذ عشر سنوات. كانت البداية صعبة إلا أنه سرعان ما عُرفت العلامة، وبدأت بالانتشار من الولايات الأمريكية نحو العالمية. نحن لا نطمح وراء جلب المال، ما يشجعنا هو الوصول إلى الجميع، لهذا السبب أنا متحمسة جدا لقدومي إلى الشرق الأوسط.

حدثينا أكثر عن شغفك. ما هدف العلامة؟

طبعا، هدف "ساندي رايلي" Sunday Riley هو الوصول إلى القمة، لذا تحرص العلامة على تقديم كل ما هو مفيد لصحة البشرة. أنا من المؤمنين بفكرة "قوة التغيير"، لذا أحاول جاهدة أن أقدم للزبائن منتجات تساعدهم في تغيير ما لا يُعجبهم ليس فقط من ناحية الشكل بل أيضا الشخصية. أنا أعلم مدى تأثير صحة البشرة في شخصية النساء والرجال، لهذا السبب أركز بشكل أساسي على مساعدتهم في الحصول على الحل المناسب لمشكلاتهم.

صفي لنا علاقة علامة "ساندي رايلي" Sunday Riley بـ "سيفورا" Sephora.

"سيفورا" Sephora هي شريكتنا الأحب إلى قلبنا، وذلك لأنها لا تجبرنا على إطلاق منتجات عديدة إن لم نكن متأكدين ومقتنعين بمدى صلاحيتها. فهي تركز بشكل أساسي على بناء علامة قوية ليستطيع الزبائن الوثوق بها. وأنا أعتقد أن هذا النوع من العلاقات نادر هذه الأيام.

برأيك، هل لدى المرأة العربية وعي كافٍ بأهمية العناية بالبشرة؟

أعتقد أن المرأة بوجه عام بحاجة دائما إلى المزيد من الوعي، لأن عالم البشرة بحالة دائمة من التجدد. ولأن البشرة هي مرآتنا التي تعكس جمالنا، علينا دائما أن نسعى وراء الاهتمام بها وتغذيتها.

ما المنتجات الأكثر مبيعا؟

المنتجات الأكثر مبيعا في أوروبا هي "جود جينز" Good Genes الذي يعد علاجا شاملا بالأحماض اللبنية التي تقشر خلايا البشرة لتنقيها وتنعمها. ثم يأتي سيروم "لونا" Luna Serum الليلي الذي يساعد في الحصول على بشرة شابة ومضيئة بمساعدة الريتينول. كذلك، هناك "سي إي أو غلو" C.E.O Glow الذي يحارب البقع الداكنة وبهتان البشرة. وأعتقد أن هذه المنتجات ستكون الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط كذلك.

ما النصائح التي تقدمينها للمرأة العربية؟

هناك ثلاث خطوات يجب على المرأة الالتزام بها كي تحافظ على بشرتها خصوصا إذا كانت العوامل الجوية قاسية. أولا عليها تنظيف بشرتها بشكل لطيف كي تزيل الأوساخ، لكن في الوقت ذاته عليها ألا تجرد بشرتها من الزيوت الطبيعية التي ينتجها الجلد. ويأتي التقشير خطوة ثانية وأساسية خصوصا في الطقس الرطب والحار، فهي بحاجة إلى مقشر يزيل الجلد الميت والأوساخ المتغلغلة في المسامات، هذا إضافة إلى أن التقشير يساعد البشرة على امتصاص المنتجات بشكل أفضل. أخيرا، على المرأة العربية الاستعانة بفيتامين "سي" لكونه يحتوي على الكثير من الفوائد، ويحمي الجلد من الأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

لو كان عليك اختيار منتج واحد ليكون صديق كل امرأة، ماذا تختارين؟

"جود جينز" Good Genes! هذا المنتج يناسب الجميع، اليافعات والمتقدمات في السن، كما أنه يتماشى مع جميع أنواع البشرة ومشكلاتها. فهو يساعد على تضييق المسامات والتخفيف من الخطوط الدقيقة وإعادة النضارة للبشرة. كما أنه بإمكان المرأة أن تستخدمه بسهولة قبل وضع أي منتج لكونه يساعد البشرة على امتصاص المستحضرات الأخرى.