ماسكات طبيعية لشد الجفون وعلاج التجاعيد حول العين

استخدمي ماسكات طبيعية لشد الجفون

استخدمي ماسكات طبيعية لشد الجفون

طبقي خلطة بياض البيض مع العسل

طبقي خلطة بياض البيض مع العسل

استخدمي اكياس الشاي الاخضر على الجفون

استخدمي اكياس الشاي الاخضر على الجفون

الالوفيرا يعل على علاج التجاعيد حول العين

الالوفيرا يعل على علاج التجاعيد حول العين

زيت جوز الهند من الخلطات التي تشد الجفون

زيت جوز الهند من الخلطات التي تشد الجفون

نقدم لكم وصفات طبيعية لشد الجفون حيث أن الجفون المشدودة الخالية من التجاعيد مسعى تتوق اليه غالبية النساء ليظهرن دوما بسن أصغر وبملامح أكثر شباباً ونضارة، لذا لا تترددي بتطبيق بعض العلاجات المنزلية للتخلص من مشكلة تجاعيد حول العين وترهل الجفون.

نطلعك على اهم الماسكات الطبيعية لشد الجفون وعلاج التجاعيد حول العين:

ماسك بياض البيض والعسل

يحتوي هذا الماسك على مواد تعمل على شد الجلد وتماسكه وترميم خلايا البشرة. قومي بخفق بياض بيضة مع قشورها واضيفي اليهم ملعقة عسل. وزعي الماسك حول عينيك بطبقة سميكة واتركيه الى ان يجف من ثم اشطفي عينيك بالماء. من الأفضل تكرار الوصفة مرة يوميا لمدة اسابيع للحصول على نتائج مبهرة.

 زيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند من أكثر الزيوت التي تتفاعل مع البشرة وتعالج تجاعيدها خصوصا المنطقة الرقيقة حول العين لغناه بالفيتامين "ه" ومضادات الأكسدة. طبقي كمية قليلة من هذا الزيت حول المنطقة المحيطة بعينيك قبيل النوم او اتركيه في فترة النهار لمدة ساعة على الاقل. واظبي على هذا الزيت يوميا والذي يساعد ايضا في تبييض الهالات الداكنة.

  اكياس الشاي الأخضر

لا ترمي بعد اليوم أكياس الشاي الاخضر بعد غليانها، انما طبقيها كمادات على الجفون لفترة عشرة دقائق يوميا. يعمل الشاي الأخضر على تنشيط الايلاستين والكولاجين في الجلد ما يمنح الليونة للجلد.  كرري الوصفة بشكل يومي.

الألوفيرا مع عصير الخيار

امزجي ملعقة من الألوفيرا (جل الصبار) مع ملعقة من عصير الخيار جيدا، ووزعي الخلطة حول منطقة العين وقومي بإعادة الدهن أكثر من مرة كلما تجف لفترة 10 دقائق. يعمل الالوفيرا على علاج التجاعيد وترميم البشرة، بينما يعمل الخيار على شد البشرة وترطيبها.

واظبي على هذه الوصفات الرائعة وتباهي بجفون مشدودة خالية من التجاعيد والترهل.