ماسكات طبيعية للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج

ماسك الأفوكادو لبشرة نضرة بدون مكياج

ماسك الأفوكادو لبشرة نضرة بدون مكياج

ماسك الليمون لنضارة البشرة على الدوام

ماسك الليمون لنضارة البشرة على الدوام

يفضل تطبيق الماسكات قبل النوم للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج

يفضل تطبيق الماسكات قبل النوم للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج

اخترنا لك عزيزتي ماسكات طبيعية للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج، تعمل على تنقية جميع أنواع البشرة، تجديد خلاياها، ترطيب أنسجتها وحمايتها من التجاعيد المبكرة على الدوام.

ماسكات طبيعية للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج

ماسك الليمون لنضارة البشرة على الدوام

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة ولاء على من القاهرة،" الاهتمام بتنظيف البشرة قبل النوم، الإكثار من تناول الخضروات والفواكة، كذلك شرب كميات كبيرة من الماء، مثلث الجوكر لنضارة جميع أنواع البشرة، بجانب تطبيق الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج.

لذا استمتعي بما يناسبك من الماسكات الطبيعية 3 مرات في الأسبوع قبل النوم، للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج، مع مراعاة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها، على النحو التالي:

ماسك المسطردة

وزعي طبقة رقيقة من المسطردة على بشرتك، لمدة 5 دقائق قبل النوم، اغسلي بشرتك بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على بشرة نقية خالية من الالتهابات والحبوب المتنوعة على الدوام.

ماسك الليمون

اخلطي عصير الليمون مع قطرات زيت الزيتون، اتركي الماسك على بشرتك لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء الفاتر ثم البارد، للحصول على بشرة صافية خالية من الخلايا الميتة بصفة مستمرة ونضرة بدون مكياج.

ماسك البيض

استفيدي من خفق بياض البيض وصفاره لنضارة البشرة بدون مكياج، فما عليك سوى توزيع المزيج على البشرة لمدة 30 دقيقة، غسلها بالماء الفاتر ثم البارد، تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على أفضل النتائج.

ماسك الأفوكادو لبشرة نضرة بدون مكياج

ماسك الاسبرين

يحتوي الاسبرين على حمض السلسليك المحارب القوي ضد ظهور التجاعيد وحب الشباب، لذا استخدمي مطحون الاسبرين مع الماء والعسل لمدة 10 دقائق بعد تنظيفها وتجفيفها، مع تجنب وضع الماسك حول العينين للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج.

ماسك البابايا

ادمجي مهروس البابايا مع العسل، وزعي الماسك على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة قبل النوم، مع تجنب منطقة العين، اغسلي البشرة بالماء البارد، ما يساعد على تنقية البشرة والحفاظ على نضارتها وإشراقتها بدون مكياج.

ماسك الطين الأخضر

طبقي ماسك مسحوق الطين الأخضر مع زيت جوز الهند لمدة 15 دقيقة قبل النوم، اغسلي البرة بالماء البارد، ما يساعد على تخلصها من البثور السوداء على الدوام.

ماسك الأفوكادو

عززي جمال بشرتك بدون مكياج، باستخدام ماسك الأفوكادو والعسل قبل النوم، فما عليك سوى توزيع الماسك لمدة 15 دقيقة، غسل البشرة بالماء البارد، ما يساعد على ترطيبها وتغذيتها على الدوام.

ماسك الموز

احرصي على الاستفادة من مركبات مهروس الموز المتفاعلة مع العسل، لتنظيف البشرة، ترطيبها وحمايتها من ظهور التجاعيد المبكرة، فما عليك سوى توزيع الماسك لمدة 15 دقيقة قبل النوم، غسل البشرة بالماء الدافئ ثم البارد، للحصول على بشرة نضرة بدون مكياج على الدوام.