نصائح هامة للحصول على بشرة نضرة وطرد السموم منها

تعرفي الى طرق طرد السموم من البشرة

تعرفي الى طرق طرد السموم من البشرة

يتوجب عليك تنظيف البشرة جيدا من المكياج

يتوجب عليك تنظيف البشرة جيدا من المكياج

الليمون مع الماء على الريق صباحا يخلص البشرة من السموم

الليمون مع الماء على الريق صباحا يخلص البشرة من السموم

ركزي على الفواكه والخضار

ركزي على الفواكه والخضار

الشاي الاخضر من المواد التي تطرد السموم من الجسم

الشاي الاخضر من المواد التي تطرد السموم من الجسم

تظهر عوارض تراكم السموم في البشرة من خلال بروز البثور في الوجه والرؤوس السوداء والمظهر الشاحب وفقدان الجلد لنضارته الى جانب التجاعيد المبكرة، وبالتالي تحتاج البشرة كل فترة الى طرد السموم منها.

تعرفي معنا على طرق الحصول على بشرة نضرة وطرد السموم منها:

تنظيف البشرة من المكياج

مستحضرات المكياج قد تحتوي على مواد تسبب الأذى والتسمم للبشرة وتسد المسامات فيها، لذا يجب تنظيف الوجه جيدا من المكياج وغسله بالصابون والماء جيدا قبل النوم.

ديتوكس الليمون مع الماء

لتحصلي على بشرة مشرقة وخالية من السموم، ينصحك الخبراء بشرب ديتوكس الليمون مع الماء على الريق صباحا بكونه ينظف الجسم من الداخل ويطرد السموم المتراكمة في خلايا الجسم. وتتمثل طريقة تحضيره من خلال نقع بضعة وريقات من النعناع في كوب من الماء لفترة دقائق ثم أضيفي اليهم بضعة  نقاط من عصير الليمون وتناولي هذا المشروب على الريق. يمكنك اضافة شرائح الخيار ايضا.

تناول الخضراوات والفواكه

تساعد الفواكه والخضراوات على الحصول على بشرة نضرة ومشرقة لإحتوائها على الألياف والفيتامينات التي تعمل على تنقية الدم وتحسين عملية الهضم. تناولي وجبة فاكهة بشكل يومي خصوصا الغنية بالفيتامين "سي" مثل الليمون والكريب فروت، ولا تترددي بتناول طبق يومي من السلطة الغنية بالخضار الملونة وخاصة الخس والخيار والطماطم والجزر والأفوكادو.

الامتناع عن المشروبات الغازية

المشروبات الغازية تفاقم من مشكلة السموم في البشرة، لذا توقفي تماما عن تناولها واستبدليها بمشروبات صحية مثل التمر الهندي، الشاي الأخضر الذي يعد عنصرا فعالا في إزالة السموم من الجسم، مشروب الزنجبيل الذي يمنحك الجرعة اللازمة من مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من التعرض للسموم والشوارد الحرة..وكل هذه المشروبات تنعكس على بشرتك نضارة وسطوعاً.

شرب المياه بمعدل 8 أكواب

المياه من اهم العناصر الأساسية لطرد السموم من الجسم والتخلص منها. تناولي كمية كافية يوميا من المياه بمعدل 8 أكواب موزعة على ساعات اليوم، ولاحظي الفرق بمظهر بشرتك حيث سيزداد سطوعا ونضارة.