ماسكات يومية للعناية بالبشرة بطريقة طبيعية

هل ترغبين في الحصول على بشرة مثالية، خالية من العيوب والشوائب ذات التوهج والإشراق الطبيعي.

لذا استفيدي معنا من أفضل الماسكات اليومية للعناية بالبشرة بطريقة طبيعية في المنزل بأقل التكلفة وأفضل النتائج.

ماسكات يومية للعناية بالبشرة بطريقة طبيعية

اختارت اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة، بعض المكونات الفعالة والآمنة على البشرة، لتقديم مزيد من الرعاية والعناية اليومية بالطريقة الطبيعية على النحو التالي:

ماسك الخيار والليمون

اخلطي مهروس الخيار مع قليل من عصير الليمون، طبقي الماسك يوميا قبل النوم لمدة 15 دقيقة، ما يساعد على تفتيح البشرة، خصوصا الدهنية وتجديد خلاياها باستمرار.

ماسك الكركم والجليسرين

اذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، فما عليك سوي استخدام ماسك مطحون الكركم المخصص للبشرة مع الجليسرين الطبي، لترطيب البشرة يوميا قبل النوم لمدة 15 دقيقة، مع تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية بعد غسلها بالماء الفاتر.

ماسك الطماطم

استفيدي من خصائص مضادات الأكسدة بالطماطم لتنقية البشرة على الدوام، فما عليك سوى استخدام مهروس الطماطم مع ماء الورد، توزيع الماسك على البشرة يوميا لمدة 15 دقيقة قبل النوم، غسلها بالماء البارد، للحفاظ على نضارة البشرة وتحفيز الكولاجين بصفة مستمرة

ماسك اللبن

استخدمي اللبن الرائب أو بودرة اللبن مع قليل من زيت اللوز المر يوميا قبل النوم، ما يساهم في إزالة الشوائب العالقة بها وزيادة جمالها وتوحيد لونها على الدوام، مع مراعاة تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية بعد غسلها بالماء الفاتر.

ماسك الموز وماء الورد

كافحي ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على البشرة، فما عليك سوي استخدام مهروس الموز مع قليل من ماء الورد، توزيع الماسك يوميا قبل النوم لمدة 20 دقيقة، غسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، لمنحها الإشراقة الدائمة بالشكل الطبيعي.

ماسك الزبادي والخيار

يعد ماسك الزبادي والخيار من أفضل الوصفات الطبيعية الفعالة للحفاظ على نضارة البشرة وتنقيتها من الشوائب على الدوام، لذا طبقي الماسك يوميا لمدة 15 دقيقة قبل النوم، اغسلي البشرة بالماء البارد مع تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على أفضل النتائج.

وأخيرا لن تستفيدي من االماسكات اليومية للعناية بالبشرة بطريقة طبيعية دون التغذية الصحية السليمة، الإكثار من تناول الماء، العناية بنظافة وترطيب البشرة  وحماية باستخدام واقي الشمس على الدوام.