أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية الحساسة

إذا كنت من بين صاحبات البشرة الدهنية وبالأخص الحساسة منها، يجب عليك اعتماد نمط معين في العناية بالبشرة يناسبك بالفعل. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم بعض أفضل المستحضرات التي يمكنك إضافتها إلى نمطك كونها تناسب البشرة الدهنية الحساسة. تعرفي عليها أكثر.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية الحساسة:

تنظيف البشرة يومياً:

من المهم أن تقومي بتنظيف البشرة بشكل يومي حتى تتخلصي من جميع الشوائب التي تتعرض إليها البشرة خلال اليوم، لكن قومي باختيار منظف بنسبة قليلة أو معدومة من المواد الكيميائية والعطور حتى لا تؤذي بشرتك عند غسلها ليلاً. جربي منظف البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Cleansing Foam.

استخدام تونر البشرة:

خطوة التونر أساسية في نمط العناية بالبشرة الدهنية، لكن من المهم أن تختاري أيضاً تونر يحتوي على مواد طبيعية تساعد في حماية بشرتك الحساسة يومياً. جربي تونر البشرة من ديور Dior Prestige La Lotion Essence de Rose Toner.

اعتماد كريم ترطيب البشرة:

حتى إذا كانت بشرتك دهنية، هي بحاجة إلى الترطيب اليومي لكن حاولي اختيار كريمات أساسها الماء بدلاً من الزيت. جربي كريم ترطيب البشرة من جورجيو ارماني Giorgio Armani Crema Nera Supreme Reviving Cream.

وضع كريم العيون:

منطقة العيون ضرورية أيضاً للبشرة الدهنية الحساسة ويجب عليك اعتماد كريم مخصص لها بشكل يومي بعد وضع كريم ترطيب البشرة. جربي كريم العيون من لانكوم Lancome Advanced Genifique Yeux Eye Cream.

استخدام كريم واقي الشمس:

ومن أسس العناية هي أن تضعي كمية مناسبة من كريم واقي الشمس على البشرة الحساسة بشكل يومي قبل الخروج من المنزل وفي جميع المواسم. جربي كريم واقي الشمس من شانيل Chanel UV Essentiel Multi Protection SPF 50+.