نصائح هامة للعناية بالبشرة الفاتحة اللون بطريقة طبيعية

تعرفي على اهم النصائح للعناية بالبشرة البيضاء

تعرفي على اهم النصائح للعناية بالبشرة البيضاء

احرصي على تنظيف البشرة جيدا صباحا ومساء

احرصي على تنظيف البشرة جيدا صباحا ومساء

طبقي الماسكات المرطبة للبشرة

طبقي الماسكات المرطبة للبشرة

استخدمي الماسكات المقشرة للبشرة

استخدمي الماسكات المقشرة للبشرة

اكثري من شرب المياه

اكثري من شرب المياه

ضعي كريم حماية من الشمس

ضعي كريم حماية من الشمس

بغية الحفاظ على رونق بشرتك الفاتحة اللون وحمايتها من المشاكل الجمالية المختلفة مثل التصبغات والبقع الداكنة والنمش، ومشاكل جفافها، لا بد من اتباع روتين يومي وأسبوعي.

"هي" تعرض لك أهم النصائح للعناية بالبشرة الفاتحة اللون بطريقة طبيعية:

تنظيف البشرة جيدا

تنظيف البشرة يوميا صباحا ومساء يساعد على استعادة رونقها وازالة الشوائب والإفرازات الدهنية الملتصقة بها. كما تعد خطوة ازالة المكياج قبل النوم ضرورية لجعل البشرة تتنفس وتتجدد، فتبدو حينها بمظهر حيوي ومشرق.

تقشيرة البشرة مرة في الأسبوع

بسبب تراكم الخلايا الميتة على الجلد كل فترة، لا بد من تقشير بشرتك الفاتحة وجعلها تنتفس بكل حرية. استخدمي الوصفات الطبيعية كماسك الشوفان مع السكر والزبادي، او ماسك العسل مع القهوة، ويمكنك ايضا تقشير البشرة بالملح وزيت الزيتون. لمزيد من الوصفات تصفحي موقعنا في زاوية جمال.

ماسكات لترطيب البشرة

ترطيب البشرة يعزز من نضارتها وليونتها ويحارب التجاعيد فيها. استخدمي 3 مرات في الأسبوع الخلطات الطبيعية لترطيبها. ننصحك بماسك الزبادي مع العسل، ماسك الألوفيرا، ماسك زيت جوز الهند او زيوت طبيعية أخرى.

وضع كريم واقي الشمس

للحفاظ على نقاوة البشرة البيضاء وحمايتها من أذى الشمس المسببة للتصغبات والتجاعيد، لا تهملي تطبيق كريم حماية والذي سيعمل كحاجز بين بشرتك واشعة الشمس.

تناول غذاء غني بالفيتامينات

احرصي على ان يحتوي نظامك الغذائي على كافة الفيتامينات المغذية للبشرة ومضادات الأكسدة للحفاظ على شباب البشرة ومظهرها المتألق، وخصوصا فيتامينات C وفيتامين E وفيتامين A.

الإكثار من شرب الماء

داومي على شرب كمية كافية من المياه بمعدل 8 اكواب يوميا وخاصة في الفترة الصباحية قبل الفطور، فالماء تطرد السموم من بشرتك وتحافظ على ليونتها من الداخل.