طريقة استخدام ماسك لبان الذكر لتفتيح لون البشرة وعلاج التجاعيد

ظهور التجاعيد بالبشرة وتصبغ لونها واسمرارها من أكثر المشاكل الجمالية التي تواجه المرأة، لكن يمكنك الحد من هذه المعاناة من خلال استخدام لبان الذكر الغني بمادة الكولاجين الطبيعية وعناصر مفيدة للبشرة.

تعرفي معنا على طريقة استخدام ماسك لبان الذكر لتفتيح لون البشرة وعلاج التجاعيد:

طرق استخدام لبان الذكر

هناك طريقتين للإستفادة من خواص لبان الذكر ، اما عبر مادة الخام منه وتذوبيها من خلال الماء الساخن، او استخدام زيته في تحضير الماسكات الطبيعية.

ماسك لبان الذكر والعسل

يعمل هذا الماسك على شد البشرة وتخفيف التجاعيد، وتفتيح لون الجلد. انقعي ملعقة من لبان الذكر المطحون في ربع كوب من الماء المغلي الى ان يذوب تماما، ثم أضيفي إليه ملعقة من العسل. اخلطي المكونات جيدا ثم وزعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء الفاتر. كرري الوصفة مرتين الى الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.

ماسك لبان الذكر

ماسك زيت لبان الذكر وزيت جوز الهند

مفعول هذا الماسك لعلاج التجاعيد وازالة التصبغات عن الوجه. قومي بخلط ملعقة من زيت لبان الذكر (او ربع كوب من لبان الذكر بعد تذويبه في الماء الساخن)، مع ملعقة من زيت جوز الهند وادهني بشرتك به لمدة نصف ساعة قبل ان تزيليه بالماء الفاتر والصابون.

لبان الذكر وزيت الأركان

تحتاجين في هذه الوصفة الى إذابة القليل من لبان الذكر في الماء الساخن ثم اضيفي للمزيج ملعقة من زيت الأركان، وبعد ان يبرد المزيج، قومي بتطبيقه كماسك على الوجه يوميا. هذه الوصفة تمنح بشرتك النضارة الى جانب مساعدتها على ازالة البقع الداكنة عن الجلد.