‎ماسكات لاستعادة نضارة البشرة بعد الإجازة الصيفية

تتعرض البشرة إلى الكثير من الإرهاق والجفاف وربما الحروقات خلال الإجازة الصيفية، وهذا أمر طبيعي بسبب تغير الطقس والمكان. حافظي على نمط العناية بالبشرة الخاص بك وضيفي إليه أفضل وأبرز الخلطات الطبيعية التالية لإعادة النضارة إليها.

‎ ماسكات لاستعادة نضارة البشرة بعد الإجازة الصيفية:

ماسك الأفوكادو والعسل:

اخلطي حبة من الأفوكادو المهروس مع ملعقة كبيرة من العسل وأخرى صغيرة من زيت الزيتون. وضعي الخلطة على كامل البشرة واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

ماسك اللبن والليمون:

اخلطي نصف كوب من لبن الزبادي مع ملعقة من عصير الليمون الطبيعي وقشر البرتقال المطحون. ضعي الخلطة على بشرتك بأكملها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة أسبوعياً.

ماسك الفروالة والعسل:

اخلطي 3 حبات من الفراولة المهروسة مع ملعقة كبيرة من العسل والقليل من زيت جوز الهند. ضعي الخلطة على بشرتك بأكملها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

ماسك الخيار وزيت الزيتون:

اخلطي حبتين من الخيار المهروس مع ملعقتين من زيت الزيتون. وضعي الخلطة على بشرتك بأكملها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

ماسك البيض والشوفان:

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من الشوفان وأخرى من العسل أو زيت الزيتون. ضعي الخلطة على كامل البشرة واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة أسبوعياً.