وصفات طبيعية من الكوسا لشد الوجه ومحاربة الشيخوخة

تتراقص الكوسا على أوتارأنسجة البشرة، فهي بمثابة الطاقة والحيوية لطبقات الجلد بصفة عامة، كونها تحوي مصادرغنية بالعناصرالمفيدة للعناية بالبشرة والجلدعلى الدوام.

الكوسا لشد الوجه ومحاربة الشيخوخة.

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة أنجي محمود من القاهرة، " يكمن سرقدرة الكوسا على شد الوجه ومحاربة التجاعيد، في إحتوائها على مضادات الأكسدة" الكاروتينات، الفلافونويد، الزياكسانثين"، كذلك نسبة عالية من فيتاميني  Aو    Cالمتحالفان للمحاربة الشيخوخة بالشكل الطبيعي".

وصفات طبيعية من الكوسا لشد الوجه ومحاربة الشيخوخة.

اختارت خبيرة العناية بالبشرة أنجي، أفضل وصفات طبيعية من الكوسا لشد الوجه ومحاربة الشيخوخة، مع ضرورة الانتظام في تطبيقها مرتين في الأسبوع، كذلك مراعاة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها.

وصفة الكوسا والخيار

اخلطي مقادير متساوية من" مهروس الكوسا، الخيار، العسل، مطحون النعناع، ماء الورد، شاي البابونج"، ادمجي الخليط جيدا حتى يصبح متجانس، ضعي الوصفة على بشرتك من أسفل إلى أعلى بحركات دائرية، اتركيها لمدة 20 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الكوسا والحليب

وزعي شرائح الكوسا على جميع أنحاء الوجه والرقبة، مع ضرورة الاسترخاء لمدة 30دقيقة، اتركيها حتى تجف، اغسلي بشرتك بالحليب قليل الدسم، اتركه على الوجه لمدة 15 دقيقة، اغسلي الوصفة بالماء البارد ثم تمريرمكعبات ماء الورد الثلجية، ما يساعد على شد الوجه، محاربة الشيخوخة ومنح البشرة النضارة الدائمة.

وصفة الكوسا وبياض البيض

امزجي بياض البيض مع مهروس مسلوق الكوسا، ضعي الوصفة على الوجه لمدة 30 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، ما يساعد على شد الوجه ومحاربة التجاعيد على الدوام