نصائح للمحافظة على نضارة البشرة في الصيف

تعرفي على اهم النصائح لنضارة البشرة في الصيف

تعرفي على اهم النصائح لنضارة البشرة في الصيف

قومي بترطيب البشرة يوميا

قومي بترطيب البشرة يوميا

استخدمي كريم حماية من اشعة الشمس

استخدمي كريم حماية من اشعة الشمس

خذي قسط كاف من النوم يوميا

خذي قسط كاف من النوم يوميا

استخدمي خلطات التقشيرة مرة في الأسبوع

استخدمي خلطات التقشيرة مرة في الأسبوع

حافظي على نضارة بشرتك في الصيف وتألقها من خلال اتباع بعض النصائح اليومية الروتينية والتي تضمن لك بشرة بمظهر صحي وخال من العيوب تزامنا ًمع موسم الطقس الحار واشعة الشمس القوية.

تنظيف الوجه

من أولى النصائح المهمة في فصل الصيف، مواظبتك على تنظيف الوجه بشكل عميق بعد استيقاظك صباحا وقبل خلودك للنوم. اختاري مستحضرات تنظيف خاصة بنوعية بشرتك مع الحرص على ازالة  المكياج مساء لإتاحة التنفس الجيد للبشرة وتجديد رونقها.

حماية البشرة من الشمس

نكرر دائما لك عدم اهمال استخدام كريم حماية للشمس في فصل الصيف والذي  يحمي الجلد من اضرار اشعة الشمس المؤذية ويمنع احتراقه كما انه يحارب جفاف البشرة.

ترطيب البشرة

واظبي يوميا على روتين ترطيب البشرة في الصيف لمنحها مظهرا صحيا ومنتعشا خاليا من الجفاف. استخدمي كريمات الترطيب اليومية الخاصة بفترة النهار والليل حيث يعمل ذلك على منحها النضارة والحيوية.

تقشير البشرة

لا بد من التخلص من طبقات الجلد الميتة على البشرة مرة في الأسبوع لتجديد رونق الجلد.  استخدمي  مقشر الوجه الجاهز من مراكز التجميل بنوعية جيدة او الوصفات المنزلية التي تساعد على تقشير الجلد. يمكنك تطبيق ماسك الشوفان مع الزبادي، أو وصفة الطماطم مع العسل.

شرب المياه بكمية كافية

احرصي على تناول 8 اكواب من المياه يوميا في الصيف لأنها تساعد على ترطيب البشرة من الداخل وتمنع من جفافها وقساوتها.

تنظيم ساعات النوم

سهرات الصيف لا تنتهي، لكن عليك الحذر لأن ذلك يسبب في شيخوخة البشرة وفقدانها لنضارتها، لذا لا بد من تنظيم مواعيد نومك وأخذ ساعات كافية من النوم للحفاظ على تألق البشرة وشبابها.