أجمل تسريحات شعر الهوت كوتور في باريس لشتاء 2019

خلال مواكبتنا عروض الهوت كوتور في باريس لشتاء 2019، لاحظنا بروز العديد من تسريحات الشعر العصرية والساحرة، سواء مع تطبيق تسريحات الشعر المرفوعة أو المنسدلة التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك المقبلة.

اختاري من خلال الصور أجمل تسريحات شعر الهوت كوتور في باريس لشتاء 2019 بأساليب متنوعة ومتألقة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات شعر الكعكة لشتاء 2019 من Antonio Grimaldi

رصدنا العديد من دور الأزياء العالمية يتألقن بتسريحات شعر الكعكة العالية التي تبرز بشكل عصري وملفت للنظر. فطبّقيها بأسلوب دار Antonio Grimaldi مع سحب الشعر بشكل مشدود الى الأعلى. كما لا تتخلي عن تسريحات الشعر العالية والمشدودة مع الخصل البارزة بالضفائر الرفيعة، وطبّقيها بأسلوب Christian Dior مع أكسسوارات الطرحة الشبكية المنسدلة من الأمام.

تسريحات شعر هندسية

أجمل تسريحات شعر الهوت كوتور ما الخرز في باريس لشتاء 2019 من Ralph And Russo

ومن الواضح أن تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الهندسية المتداخلة من الخلف تبدو الأبرز لشتاء 2019، ويمكنك تطبيقها بأسلوب Armani Privè مع الخصل البارزة والملفتة للنظر، من دون التخلّي عن تسريحات الشعر المبللة وأكسسوارات القماش البارز على شكل وردة من الجهة الأمامية. كما يمكنك اختيار تسريحات الشعر المرفوعة مع خصل الضفائر الهندسية التي تبرز مع أكسسوارات الخرز المتداخل بأسلوب دار Ralph And Russo.

تسريحات الشعر الطويل

 تسريحات شعر منسدلة مع الأكسسوارات من Stephane Rolland

كما ظهرت تسريحات الشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر في العديد من عروض الازياء، مع ترك الخصل تتطاير على الاكتاف بطريقة عصرية. ومن أهم هذه الماركات تمايل عارضات  Ziad Nakad مع تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف بطريقة لا تخفي ملامح الوجه. بدورها تمايلت عارضات Stephane Rolland بتسريحات الشعر المنسدل والمشدود من الأمام لتطبيقها مع أكسسوارات الشعر البارزة على فروة الرأس.