فوائد خل التفاح لعلاج تساقط الشعر وقشرة الرأس

وصفات خل التفاح تعالج تساقط الشعر

وصفات خل التفاح تعالج تساقط الشعر

خل التفاح غني بالفيتامينات

خل التفاح غني بالفيتامينات

خل التفاح يحد من مشكلة تساقط الشعر

خل التفاح يحد من مشكلة تساقط الشعر

خل التفاح يقضي على قشرة الرأس

خل التفاح يقضي على قشرة الرأس

خل التفاح يمنحك الشعر الصحي

خل التفاح يمنحك الشعر الصحي

خل التفاح يستخدم لمشاكل الشعر

خل التفاح يستخدم لمشاكل الشعر

فوائد خل التفاح لعلاج تساقط الشعر وقشرة الشعر أكثر من رائعة لكل إمرأة تعاني من هذه المشكلة الجمالية حيث يعمل خل التفاح على تنظيف فروة الرأس من القشرة والإفرازات الدهنية ما يسمح بنمو الشعر بشكل صحي ويحد من تساقطه نظرا لغنى الخل بالكثير من العناصر المغذية والمحفزة لنمو الشعر.

فوائد خل التفاح لتساقط الشعر

يحتوي خل التفاح على مضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات المغذية للشعر، فيساعد على تنظيف فروة الرأس من الميكروبات والجراثيم وافرازات التعرق والدهون التي تسد المسام وتتراكم بين جذور الشعيرات، ما يحد من فقدان الشعر ويسمح في الوقت نفسه بنمو شعر جديد بحرية تامة بدون أي معوقات مع تغذية البصيلات.

خل التفاح

كما ان خل التفاح يعزز من الدورة الدموية في الرأس فتصل المغذيات عبر الدم بسهولة الى فروة الرأس.

خل التفاح للقضاء على القشرة

يعتبر خل التفاح من اكثر الوصفات الشعبية فعالية في القضاء على مشكلة القشرة حيث يعمل على استعادة توازن درجة الحموضة في الشعر ويسيطر على الإفرازات الدهنية وظهور القشرة لغناه بحمض الخليك.

خل التفاح يخلصك ايضا من الفطريات والجراثيم المنتشرة في فروة الرأس لغناه بمواد مطهرة ومضادة للجراثيم وللالتهابات، كما انه يمنع حكة فروة الرأس ويمنح الشعر لمعانا مشرقا.

طريقة استخدام خل التفاح

طريقة استخدام خل التفاح سهلة جدا ولا تتطلب منك سوى دقائق معدودة. اخلطي ملعقتين من خل التفاح مع كوب من المياه وبللي فروة الرأس بالمحلول مع التدليك اللطيف لفترة 5 دقائق ثم اتركيه على الشعر مدة 5 دقائق أخرى كي يتفاعل مع الفروة قبل شطفه بالماء الفاتر والبلسم لإزالة رائحة الخل. واظبي على الوصفة مرة  الى مرتين في الأسبوع  لتتخلصي من مشكلة تساقط الشعر وقشرة الرأس.