صور نجمات اخترن تسريحات شعر طويل لرمضان 2019 ايهن اجمل

خلال متابعتنا للمسلسلات الرمضانية هذا العام، لاحظنا أن العديد من النجمات اخترن تسريحات شعر طويل خصوصاً خلال إطلالاتهن في المناسبات الخاصة بهذا الشهر. لذلك لا بد أن تشاهدي أبرز هذه التسريحات سواء المنسدلة أو المرفوعة.

اليك بالصور احدث صور نجمات اخترن تسريحات شعر طويل لرمضان 2019، لتنتقي من خلال إطلالاتهن، ايهن اجمل.

تسريحات شعر طويل وريترو

 تسريحات شعر طويل وريترو لرمضان 2019 بأسلوب دانييلا رحمة.

لفتنا اطلالات النجمة سيرين عبدالنور بطلة الهيبة باختيارها تسريحات شعر طويل ومنسدل مع الخصل الناعمة والمبلّلة التي تألقت بها بكثير من البساطة. كما لاحظنا صورها بتسريحات شعر طويل مع الموديل الريترو والغرة الجانبية العالية. بدورها تألقت الممثلة نادين نجيم بتسريحات شعر ناعمة ومبللة لرمضان 2019. وعلى خطاها اختارت الممثلة روزينا لاذقاني تسريحات شعر طويل ومنسدل بشكل عفوي مع الفرق الوسطي.

تسريحات شعر طويل وناعم

 تسريحات شعر طويل وويفي لرمضان 2019 من سيرين عبدالنور

ومن احدث صور نجمات اخترن تسريحات شعر طويل لرمضان 2019، إطلالة ستيفاني صليبا مع ذيل الحصان الطويل الذي ينسدل بخصلة طويلة على الظهر مع الضفائر المترابطة. أما الجميلة دانييلا رحمة فاختارت تسربحات شعر طويل وويفي مع الغرة الجانبية. وفضّلت الجميلة داليدا خليل اختيار صبغات الشعر الأحمر لرمضان 2019، وطبّقت تسريحات الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية الملفتة للنظر. ولم تتردد ماغي بوغصن باختيار تسريحات شعر طويل لرمضان 2019 مع الضفائر الرفيعة العصرية.

اختاري ما يعجبك من خلال صور تسريحات شعر طويل لرمضان 2019، واضفي بأسلوب النجمات لمسة عصرية على إطلالاتك.