أبرز ألوان صبغات شعر مستوحاه من جويل ماردينيان

صبغات شعر غريبة وجريئة من جويلتعودنا على أكثر ألوان صبغات شعر جريئة وعصرية وغريبة للغاية من الإعلامية اللبنانية الشهيرة جويل ماردينيان، التي غيرت ألوان شعرها كثيراً في السنوات الأخيرة باستخدام  الوان صبغات شعر المختلفة وكانت اختياراتها مختلفة عن الاختيارات المعتادة. تعرفي أكثر على أبرز هذه الألوان.

أبرز ألوان صبغات شعر مستوحاه من جويل ماردينيان:

صبغات الشعر الأشقر:

أكثر إطلالات جمالية تتبعها جويل في معظم الأوقات وبالأخص لشعرها تكون بدرجات الأشقر العسلي الكلاسيكي الذي تحبه للغاية والتي ظهرت به في بداياتها على الشاشة وبقيت تعتمده بعد كل لون جريء. هذا لون شعر جويل الذي تعودنا عليه.

صبغات الشعر الأومبريه:

اعتمدت جويل إطلالة الشعر الأومبريه العصرية، وذلك من خلال دمج الدرجات البنية من الجذور وحتى بعد المنتصف وتفتيحه تدريجياً حتى الوصول إلى الأطراف التي تتمتع بدرجات الأشقر البلاتيني.

صبغات الشعر البني:

ومن أجمل صبغات الشعر الطبيعية التي اختارتها جويل كانت بدرجات البني الكستنائي، أو البني الفاتح الجذاب الذي يعتبر صيحة مهمة في هذا الموسم. كانت هذه من أبرز إطلالات جويل الطبيعية بالفعل.

صبغات الشعر الأحمر:

ومن ألوان طبيعية إلى ألوان شعر جريئة، اعتمدت جويل بالسابق درجات الأحمر الصارخة للغاية والقوية، وهي كانت من أجمل صبغات الشعر الجريئة والعصرية على الإطلاق.

صبغات الشعر الأزرق:

ولعل الإطلالة الأكثر جرأة التي اختارتها جويل كانت باللون الأزرق مع الدرجات الفيروزية المختلفة المنتشرة على كامل الشعر، وهي إطلالة أشبه بحورية البحر الجميلة والجريئة للغاية.

صبغات الشعر الوردي:

ومن بين الإطلالات الجريئة كلها، كان الشعر الوردي الصارخ هو المفضل لدى جويل كما صرحت في بعض الصور التي نشرتها في السوشيال ميديا. وهي اعتمدت الشعر الوردي الصارخ بأكمله للشعر، إلى جانب درجات الوردي المدموجة مع المشمشي الجذاب.