تسريحات شعر تناسب القفطان المغربي لإطلالات رمضان

تُفضل الكثيرات ارتداء القفاطين المغربية ذو القصات المحتشمة والمزخرفة في شهر رمضان الكريم، الا ان البعض تنتابهن الحيرة حول تسريحات الشعر التي يمكن اعتمادها مع هذه القفاطين ليظهرن بأناقة وجاذبية في الأمسيات الرمضانية، لذا نستعرض معكم أبرز التسريحات المستوحاة من النجمات لتتألقن على طريقتهن.

تسريحات الشعر المرفوع مع القفطان

تدللي بأناقة وفخامة خلال ارتدائك للقفطان في ليالي رمضان من خلال اختيار تسريحات الشعر المرفوع مع اللمسات العصرية كما فعلت النجمة اليمنية- الاماراتية بلقيس فتحي، فاعتمدت في اكثر من لوك لها الشعر المرفوع، وفي احداها اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، وايضا اختارت الشعر المرفوع مع الضفائر الملتفة في مقدمة الشعر.

تسريحات شعر رمضان

الفنانة المغربية يسرا سعوف نسقت مع احدى اطلالاتها بالقفطان المغربي الأزرق والمزخرف بالخيوط الذهبية،  تسريحة الشعرر المرفوع ايضا مع الضفائر الجذابة، وهي تسريحة مميزة جدا لإطلالة المرأة وتمنح ملامحها الأنوثة.

تسريحات الشعر المنسدل مع القفطان

ان كنت ترغبين بتسريحات شعر ناعمة وبسيطة مع القفطان، فإتجهي نحو الشعر المنسدل على الأكتاف مع لمسات مختلفة كما ترين من خلال صور النجمات المرفقة. يمكنك اعتماد الشعر المنسدل ببساطة كإطلالة الفنانة العراقية رحمة رياض مع القفطان الذهبي، او كإطلالة الفنانة المغربية اسما لمنور بالشعر المتوسط الطول خلال برنامج "الزمن الجميل".

تسريحات شعر رمضان

أضيفي اللمسات الحيوية على اطلالتك بالقفطان مع الشعر المنسدل من خلال اعتماد الخصل الويفي او المموج كما فعلت الاعلامية لجين عمران والتي تركت شعرها المموج متدليا خلف ظهرها، او اسدليه على الكتفين مع تموجات البحر كإطلالة الفنانة يسرا سعوف.

تسريحات شعر بالأكسسوار

لمزيد من الفخامة على اطلالتك بالقفطان، اختاري تزيين شعرك بالأكسسوار اللامع والذي يمنح شعرك لمسة استثنائية كإطلالة الاعلامية مهيرة عبد العزيز بالأكسسوار الجانبي الذهبي والعصري، او إفردي شعرك مع منحه الحجم المنفوش وزينيه بطوق رفيع من الأكسسوار على غرار الفنانة بلقيس.

شاهدي الصور، واختاري تسريحات شعر أنيقة تتناسب مع اطلالات القفطان المغربي بأسلوب النجمات.