أجمل تسريحات شعر مستوحاه من بليك ليفلي

تعودنا على إطلالات جمالية ناعمة وأنثوية ورائعة من النجمة الأمريكية الجميلة بليك ليفلي Blake Lively، وهذا يشكل اختياراتها لتسريحات الشعر أيضاً. تعرفي اليوم على أبرز اطلالات بليك لايفلي الجمالية من تسريحات اختارتها بليك خلال السنوات الأخيرة واستوحي إطلالتك منها.

أجمل تسريحات شعر مستوحاه من بليك ليفلي:

تسريحات الشعر الكيرلي:

تظهر بليك بين كل فترة وأخرى بتسريحات الشعر الكيرلي الجذابة والطبيعية، كونها تملك شعر كيرلي في غاية الروعة والجمال بطبيعته. وفي غالبية الوقت، تقوم بتثبيته على جهة واحدة من الشعر أكثر من الجهة الأخرى، وتضيف بعض اكسسوارات الشعر الناعمة على الجهة ذات الشعر القليل أيضاً.

تسريحات كعكة الشعر:

وبالرغم من قلة اعتمادها لتسريحات كعكة الشعر، إلا أنها تليق بها للغاية وبالأخص كعكة الشعر المتوسطة والمنخفضة، مع إضافاتها الخاصة الجذابة مثل رفعة الشعر من الأمام أو ضفائر الشعر الصغيرة. استوحي أفكار تسريحة كعكة الشعر من بليك ومن إطلالاتها القليلة بالشعر المرفوع.

تسريحات الشعر الكلاسيكية:

تعتمد بليك في الكثير من الأحيان تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تليق بها للغاية والتي تعتبر من أكثر التسريحات المحبوبة لدى الناس أيضاً. ومثلما ترين في الصور، تعتمد على الشعر الويفي على جهة واحدة مع رفعة الشعر من الجهة الأخرى أو تثبيته جيداً إلى الوراء.

تسريحات ضفائر الشعر:

ومن الواضح أن بليك تحب إضافة الضفائر المختلفة إلى تسريحات الشعر التي تختارها كما ترين، حيث أن هناك العديد من الإطلالات بالشعر المفرود والمرفوع مع الضفائر العادية والفرنسية وغيرها، مثل تسريحات كعكة الشعر وذيل الحصان.

تسريحات ذيل الحصان:

وأخيراً، لا يمكننا أن ننسى إطلالاتها بتسريحة ذيل الحصان التي تعتمدها بشكل مختلف في كل مرة، بالشعر الناعم والويفي والكيرلي أيضاً، وبطرق مثبتة ومرتبة وطرق أخرى رخوة ويومية. اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمتوسطة من بليك.