فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف في شهر رمضان

من أهم الزيوت الطبيعية على الإطلاق للعناية بالشعر وبالأخص الشعر الخفيف هو زيت جوز الهند الذي يحتوي على الكثير من الفوائد الضرورية لتغذية الشعر. تعرفي أكثر على هذه الفوائد واعتمديه لشعرك خلال شهر رمضان 2019.

فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف في شهر رمضان:

يحتوي زيت جوز الهند على العديد من الفوائد للشعر ويعتبر ضروري في النصائح الجمالية، وهذا لأنه يحتوي على الفيتامينات الضرورية لنمو الشعر الخفيف. ومن أهم هذه الفوائد هو أنه يقوي الشعر ويمنع تساقطه ويحميه من التلف، كما أنه يساعد في حفظ الشعر من الجفاف ويبقيه رطباً في جميع الأوقات، ويمنع تكسره ويعطيه النعومة واللمعان التي تبحثين عنه.‏

وبالإضافة إلى كل ذلك، ‏يكافح القشرة التي تمنع نمو الشعر، ويتخلص من مشاكل ‏فروة الرأس ويطهرها، وينشط الدورة الدموية ليقوي بصيلات الشعر، ويفتح البصيلات المغلقة في الرأس، مما يساهم في نمو شعر جديد، ‏فبالتي يعالج مشاكل الشعر الخفيف.‏

تعرفي الآن على أبرز الخلطات الطبيعية والطرق المنزلية لتتبعيها وتستخدمي زيت جوز الهند لشعرك الخفيف حتى تحصلي على أفضل النتائج.

خلطات طبيعية مع زيت جوز الهند للشعر الخفيف:

زيت جوز الهند والأفوكادو: اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الأفوكادو. وضعي الخلطة على كامل الشعر واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد أو الفاتر.

زيت جوز الهند وخل التفاح: اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من خل التفاح، وضعي الخلطة على كامل الشعر واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد أو الفاتر.

زيت جوز الهند والبيض: اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع بيضة واحدة، وضعي الخلطة على كامل الشعر واتركيه لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر أو البارد.

زيت جوز الهند وزيت الزيتون: اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الزيتون، وضعي الخلطة على كامل الشعر لمدة 25 إلى 30 دقيقة قبل غسله بالماء البارد أو الفاتر.