طريقة عمل تسريحات الشعر المبلل في صيف 2019

تبرز تسريحات الشعر المبلل في صيف 2019 بطرق عصرية تناسب القصات الطويلة والقصيرة بحدٍ سواء، لجعل إطلالتك ملفتة خصوصاً في ساعات النهار. فلا بد أن تختاري الصيحات العصرية والسهلة التي طرحناها لك، لتبرزي بتسريحات مميزة وفريدة من نوعها.

إليك طريقة عمل تسريحات الشعر المبلل في صيف 2019 بخطوات متنوعة وسهلة، لتضفي المزيد من التميّز على إطلالتك.

تسريحات الشعر المبلل والمنسدل

تسريحات الشعر المبلل والمنسدل من Victoria Beckham

إذا كنت تحبّين عمل تسريحات الشعر المبلل في صيف 2019، اختاري الموديلات المنسدلة على كامل الظهر مع الغرة الجانبية والمبللة أيضاً التي لا تغطي الجبين. فلا بد من اختيارها بأسلوب دار Victoria Beckham مع الخصل المسحوبة مع الشعر على الجوانب. كما يمكنك عمل تسريحات الشعر المبلل في صيف 2019 مع الموديلات المسرّحة الى الخلف من دار Chloe بطريقة عفوية لا تخفي الملامح لجعل شعرك الطويل منسدلاً على الظهر.

تسريحات الشعر المبلل والمرفوع

تسريحات الشعر المبلل والمرفوع مع الكعكة الهندسية من Naeem Khan

ولتتألقي بتسريحات الشعر المبلل والمرفوع، طبّقيها بخطى ‏ Naeem Khan مع الكعكة المنخفضة والمتداخلة بطريقة هندسية‏ خصوصاً مع سحب الغرة الجانبية الى الخلف مع الشعر.‏ ومن الصيحات الجمالية البارزة لصيف 2019، تأتي تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة الصغيرة وأكسسوارات القبعة الجانبية بأسلوب Moschino لجعل إطلالتك ملفتة. كما يمكنك ترك الخصل منسدلة على الجانبين وتطبيق تسريحات الشعر المبلل بطريقة مجعّدة لصيف 2019 من دار Jonathan Simkhai لتبرزي جمالك من خلال التسريحات الجريئة.