تسريحات شعر للسهرات في رمضان 2019 مستوحاه من إطلالات بلقيس الأخيرة

بعيداً عن المبالغة واختيار تسريحات شعر تتطلب وقتاً طويلاً لتطبيقها، ها هي النجمة بلقيس تبدو سباقة في اختيار أجمل الموديلات العصرية والمتنوعة خصوصاً أنها تليق بتسريحات شعر للسهرات في رمضان 2019.

شاهدي بالصور أجمل تسريحات شعر للسهرات في رمضان 2019 مستوحاه من إطلالات بلقيس الأخيرة، واختاري الموديلات التي تعجبك.

تسريحات شعر للسهرات بأسلوب الكعكة

تسريحات شعر للسهرات بأسلوب الكعكة على طريقة بلقيس

تألقت النجمة بلقيس بتسريحات شعر للسهرات في رمضان 2019 مع الموديل المنخفض الذي يبرز مع الخصل الجانبية على جانبي الجبين. كما لم تتخلى عن تسريحات شعر للسهرات بأسلوب الكعكة العالية والطبيعية من دون إسدال أي خصل على جوانب الشعر. كما يليق برمضان 2019 تسريحات شعر للسهرات مع الضفائر العريضة بأسلوب الباند الذي يلتف على فروة الرأس، من دون التخلي عن الخصل الجانبية على الجبينين.

تسريحات شعر للسهرات بأسلوب الريترو

تسريحات شعر للسهرات بأسلوب الريترو مستوحاه من بلقيس

ومن تسريحات شعر للسهرات في رمضان 2019 مستوحاه من إطلالات بلقيس الأخيرة، أجمل موديلات الريترو الفاخر والعريض مع الغرة الجانبية. كما تتألق بأجمل تسريحات شعر للسهرات مع الخصل المجعدة والموديل المرفوع من الأمام بشكل عالي. وسحرتنا بإطلالاتها بتسريحات شعر للسهرات مع الخصل الناعمة والمنسدلة على كامل الظهر بطريقة لا تخفي ملامح وجهها.

واكبي عن كثب أجمل تسريحات شعر للسهرات في رمضان 2019 مستوحاه من إطلالات بلقيس الأخيرة، وشاركينا رأيك أي إطلالة جمالية أحببتها أكثر.