تسريحة شعر ذيل الحصان المنسدل احدث موضة في ربيع 2019

من خلال مواكبتنا احدث موضة في ربيع 2019، تبرز تسريحة شعر ذيل الحصان المنسدل التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة بموديلات عصرية سواء من خلال الخصل العالية أو المنخفضة. فلا بد أن تختاري هذه الصيحة كونها تناسب كافة المناسبات والإطلالات.

من خلال الصور العصرية التي برزت مع احدث موضة في ربيع 2019، اختاري أجمل موديلات تسريحة شعر ذيل الحصان المنسدل وطبّقيها بطرق مختلفة.

تسريحة شعر ذيل الحصان العالية

تسريحة شعر ذيل الحصان العالية من Emilia Wickstead

أبرز تسريحة شعر ذيل الحصان المنسدل تأتي مرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بأسلوب يتناسب مع الشعر الطويل، لتعود الخصل وتنسدل على نصف الظهر بنعومة تامة، مع عدم التخلي عن أكسسوارات الشعر العصرية من خلال العقد الكبيرة على طريقة دار Emilia Wickstead.

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة من Prada

ومن احدث موضة في ربيع 2019، اختاري تسريحة شعر ذيل الحصان المنسدل بطرق منخفضة ومبلّلة من خلال سحب الشعر الطويل الى الخلف على طريقة Christopher Kane لتناسب هذه التسريحة ساعات النهار، مهما كانت المناسبة التي تشاركين بها.

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الضفائر

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الضفائر من Cushnie

في حال أردت التفنن بتطبيق احدث موضة في ربيع 2019، يمكنك اختيار تسريحة شعر ذيل الحصان المنسدل مع الضفائر العريضة والخصل المترابطة بشكل عقدة عصرية على طريقة دار Cushnie. هذه التسريحة تضفي على جمال المرأة إطلالة متحررة وقوية، مع عدم التخلي عن اكسسوارات الشعر الجلدية والفاخرة التي تساعد على تخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية من وحي Max Mara.