هنا الزاهد تتخلى عن شعرها الطويل ..شاهدوا كيف بدت

هنا الزاهد أطلت على جمهورها عبر انستغرام لأول مرة بالشعر القصير ما شكل مفاجأة لجمهورها الذي تعود عليها منذ بدايتها الفنية بالشعر الطويل الاشقر والكيرلي.

هنا الزاهد بالشعر القصير

وشاركت الممثلة المصرية هنا الزاهد متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصور جديدة لها ظهرت فيها بالشعر الكاريه القصير متخلية عن شعرها الطويل، وسألت متابعيها بأي لوك شعر يفضلونها "القصير أو الطويل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

ولم توضح هنا الزاهد اذا ما كانت قد تخلت بالفعل عن شعرها الطويل وقصته أم أنها استعانت بالشعر المستعار بغية اجراء استفتاء مع جمهورها حول الاطلالة الأنسب لها، وعندها تقرر اذا ما كانت تقصه.

وانقسمت الآراء كالعادة بين من مدح بإطلالتها الجديدة معتبرين بأن الشعر القصير منحها لوكا عصريا وشبابيا أكثر، بينما رأى آخرون ان شعرها الطويل يظهرها بشكل أنثوي أكثر .

هنا الزاهد واسرار شعرها الطويل

وتشتهر هنا الزاهد منذ دخولها للتمثيل بشعرها الطويل الاشقر وأكدت في وقت سابق بأنها ورثت الشعر الجميل والصحي عن والدتها، وتحافظ على جماله من خلال استخدامها الشامبو الخالي من المواد الكيميائية او شامبو الأطفال، ولا تتخلى عن البلسم الذي يسهل من عملية تسريح شعرها ويعالج جفافه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

كما أفصحت عن بعض أسرار حفاظها على جمال شعرها مشيرة الى انها تبتعد عن صالونات الكوافير والسشوار باستثناء بعض المرات القليلة جداً، فهي تحرص على تصفيف شعرها بنفسها بتسريحات بسيطة لا تؤذي شعرها.

يشار إلى أن هنا الزاهد ستشارك في رمضان 2019 بمسلسل "الواد سيد الشحات" وهو أول عمل يجمعها بخطيبها الممثل أحمد فهمي.