مصفف الشعر العالمي Paollo Sagerah لـ هي: أختار لون شعر المرأة بحسب شخصيتها

Paollo Sagerah مع Liz Hurley

Paollo Sagerah مع Liz Hurley

الألوان الرائجة هذا الموسم

الألوان الرائجة هذا الموسم

الألوان الفاتحة رائجة لصيف 2019

الألوان الفاتحة رائجة لصيف 2019

 باولو ساغيرا

باولو ساغيرا

في لقاء حصري لموقع هي، التقينا بمصفف الشعر العالمي باولو  Paollo Sagerah الذي قدم خصيصاً من لندن إلى دبي للقاء زبوناته في صالون جاك لا كوب. باولو، مصفف شعر المشاهير أبرزهنّ النجمة البريطانية العالمية Liz Hurley، كشف لنا عن أبرز النصائح للحصول على شعر جميل وبرّاق، بالإضافة إلى أبرز صيحات الصبغات هذا الموسم وأبرز صيحات تسريحات الشعر.

ما هي أبرز تسريحات الشعر الرائجة لموسم ربيع وصيف 2019؟

لا يزال الباليتج بالأهميّة نفسها. وهذا الموسم سنرى المزيد من قصّات الشعر متوسّطة الطول، مع مزيد من التلاحم في القص وتمّوجات أقلّ بقليل.

ما أكثر ما يلهمك؟

غالباً ما أقابل زبوناتي في أنحاء المدينة ومن الرائع رؤيتهنّ. وما أحبّه بشكل خاص هو مشاهدتهن من البعيد، عندما لا تستطعن رؤيتي، وعندها أستطيع أن أرى كيف تبدون مشعّات وواثقات بأنفسهنّ، وهذا بفضل ما قمت به! هذا الأمر يلهمني فعلاً.

ما هي الأسرار الأساسيّة للحصول على شعر جميل وبرّاق؟

لا أظنّ أن الأمر بهذه الصعوبة. عليك فقط إختيار الألوان المناسبة، العلاج العميق المناسب في صالون الشعر، وبعدها العناية الجيّدة بالشعر في المنزل.

من هي أيقونتك؟

من المؤكّد أنها إمرأة قويّة وجميلة مثل جيزيل باندشين. لكن الرّمز المفضّل بالنسبة لي هو فريدي ميركوري بفضل إلتزامه بالتّمتّع بالحياة الى أقصى حدود وهذا ما يلهمني.

ما هي نصائحك في إيجاد ألوان الهايلايت المثاليّة للسّيدة بناء على لون البشرة؟

آخذ في عين الإعتبار الكثير من العوامل- الشخصيّة، مثلاً اللّون نفسه الذي يلائم شخصيّة منفتحة لن يليق بشكل ضروري بزبونة خجولة، الذوق في اللّباس، لون العيون، الثقافة، وهنا أفكّر بزبونة من الشرق الأوسط، لكن كل جنسيّة لديها حساً مختلفاً خاصاً بها، كما لون البشرة. وعندها أصل الى رؤية شاملة للون الهايلايت، إذاً هو تقييم شامل للزبونة.

ما هي أهمّ الطلبات التي تسألك إياها زبوناتك الشرق أوسطيّات؟

تأتي إليّ الزبونة لمساعدتها على الظهور والشعور بشكل أفضل، وهذا طلبها الأساسي. تكون غالباً قلقة بشأن تأثير الحرارة والشمس على اللّون- لذا أنصحها بتدابير الحماية من الحرارة الأكثر ملاءمة، بما فيها العلاج، وخدمة ما بعد التّلوين.

ما هي مشاريعك المستقبليّة في المنطقة؟

أحبّ دبي لذلك أحرص على الإستمرار ببناء قاعدة زبائنية هناك. لديّ أيضاً مشاريع قيد الدرس في الكويت، البحرين والإمارات العربية السعوديّة.