5  تسريحات شعر تبعد عنك خطر تساقط الشعر

تعاني العديد من النساء من تساقط الشعر نتيجة كثرة التسريحات التي يخترنها بطريقة غير منتظمة وبخطوات لا تحافظ على الخصل الجيدة. لذلك لا بد لك من اختيار في ربيع 2019 العديد من التسريحات التي تبعد عنك خطر تساقط الشعر.

بأسلوب بسيط وخطوات عصرية ومتجدّدة، اختاري من خلال الصور5  تسريحات شعر تبعد عنك خطر تساقط الشعر.

تسريحات الشعر المبلل

تسريحات الشعر المبلل من Balmain

لكل سيدة تريد الحفاظ على خصل شعرها من دون أن تكون معرّضة للتساقط، عليها انتقاء تسريحات الشعر المبلل. فاختاري من وحي عارضات Balmain الخصل الناعمة والمسحوبة بكاملها على الجهة الجانبية من دون إخفاء الملامح. وفي حال أردت تطبيق تسريحات شعر مبللة مسحوبة الى الخلف، اختاري على خطى دار  Muglerالشعر المبلل والمسحوب الى الخلف بخطوط منظمة تبعد عنك خطر تساقط الشعر.

تسريحات الشعر المنسدل

تسريحات شعر جانبية من Longchamp

لتتألقي بتسريحات شعر طبيعية سهلة التصفيف، يمكنك اختيار الطريقة الناعمة في تطبيق تسريحات الشعر الناعم والمنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية من Saint Laurent. ومن أجمل تسريحات الشعر المنسدلة والتي لا تتسبّب بتساقط الشعر تلك المنسدلة بطريقة ناعمة على الظهر مع الغرة المسحوبة مع الخصل بأسلوب دارLongchamp.

تسريحات ذيل الحصان المنخفض

تسريحات شعر مربوطة مع الشرائط من دار Philosophy

ومن أجدد تسريحات الشعر التي تبعد عنك خطر تساقط الشعر، اختيار الخصل المنسدلة على الظهر بأسلوب شبابي ومنخض مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من دار Balmain لتناسب ساعات النهار. كما اختاري أسهل تسريحات الشعر وأجملها ، خصوصاً التي تترافق مع ربطات الشعر والشرائط الناعمة من دار Philosophy ليضفي على جمال المرأة إطلالة متحررة.

تسريحات الشعر الويفي

تسريحات شعر ويفي من Escada

ومن الصيحات الجمالية البارزة في ربيع 2018، تأتي تسريحات الشعر الويفي مع الخصل المتطايرة على على الأكتاف من Badgley Mischka. كما يمكنك إسدال الشعر المجعّد والويفي مع الغرة الجانبية التي لا تخفي الملامح ولا تتسبّب بتساقط الشعر من دار Escada .

تسريحات الشعر الكاري

تسريحات شعر الكاري آخر صيحات صيف 2019 من Jil Sander

وأجمل تسريحات الشعر التي تبعد عنك خطر تساقط الشعر صيحات الشعر الكاري التي تغطي الأذنين فقط بطريقة متجانسة وخطوط مستقيمة تتلاءم مع جمال وجهك من Coach. كما اختاري تسريحات شعر الكاري الناعم بأسلوب ملفت لا يخفي ملامح البشرة من Jil Sander.