تسريحات شعر ناعمة مستوحاه من إطلالات مايلي سايرس الأخيرة

تسريحات شعر ناعمة مستوحاه من إطلالات مايلي سايرس الأخيرة ،بعدما بدأت الفنانة الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس Miley Cyrus باعتماد الشعر المتوسط والطويل بعد غياب سنوات، بدأت بتجربة تسريحات شعر مختلفة وأنثوية وناعمة للغاية. تعرفي اليوم على تسريحات شعر ناعمة من وحي مايلي مناسبة لك إذا كنت تحبين الإطلالات الناعمة.

تسريحات شعر ناعمة على طريقة مايلي سايرس الأخيرة:

تسريحات الشعر المبلل

تعتمد مايلي الكثير من تسريحات الشعر المبلل بشكل عام وبالأخص خلال الفترة الأخيرة. وكما ترين بصورها في المناسبات والحفلات، تعتمد هذه التسريحة بالشعر الناعم والشعر الكيرلي كنوع من التغيير لأنها لا تحب الإطلالات الاعتيادية. استوحي إطلالتك بالشعر المبلل منها لأن تسريحة الشعر المبلل لا تزال من أهم صيحات هذا الموسم أيضاً.

تسريحات الشعر الكلاسيكية

عندما تختار مايلي الشعر المفرود لإكمال إطلالتها، تختار في الكثير من الأحيان تسريحات الشعر الكلاسيكية بالشعر الويفي والرفعة البسيطة من الأمام أو الجنب لتبدو في النهاية معتمدة تسريحات الشعر الكلاسيكية بالفعل من أيام السبعينات والثمانينات. يمكنك ببساطة اعتماد التسريحة هذه لأجمل إطلالة أنيقة وأنثوية في أي مناسبة أو حفلة.

تسريحات ذيل الحصان

تسريحات ذيل الحصان من أجمل تسريحات شعر ناعمة ،وكما ترين بالصور المرفقة، تختار مايلي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة كثيراً، وغالباً ما تختارها بالشعر الناعم مع خصلة تخفي ربطة الشعر، وهي إطلالة لا تزال تعتبر عصرية وجميلة وملائمة للكثير من الأوقات والحفلات والمناسبات ولكل يوم أيضاً. إذا كان شعرك طويل أو متوسط الطول، استوحي تسريحة ذيل الحصات من مايلي.

تسريحات شخصية هانا مونتانا

منذ أيام قليلة فقط، اعتمدت مايلي قصة شعر مختلفة وتسريحات شعر ناعمة وهي تسريحة شخصية هانا مونتانا Hannah Montana، وهي الشخصية التي اعتمدتها مايلي في المسلسل في بداية ظهورها على الشاشة. ولهذه التسريحة، اختارت مايلي الشعر الأشقر الطويل مع الغرة الكاملة على الجبين الذي ذكر جمهورها بالأيام القديمة وبالمسلسل.