صور تسريحات شعر ناعمة قصيرة مستوحاة من ايما واتسون

تسريحات وقصات الشعر القصير لا تغيب عن اطلالات الممثلة البريطانية الجميلة إيما واتسون Emma Watson التي تعد رمزاً للموضة والجمال الناعم بين النجمات الشابات في هوليوود ، فرأيناها على مر السنوات تتمايل بأجمل تسريحات الشعر القصير على السجادة الحمراء أو في مناسبات أخرى.

نستعرض معكم صور تسريحات شعر ناعمة قصيرة مستوحاة من ايما واتسون لتسلهموا منها أسلوبها خصوصا وأن الموضة الحالية الشعر القصير:

تسريحات شعر الكاريه المتوسط الطول

تتفنن الحسناء إيما واتسون Emma Watson بقصات وتسريحات الشعر الكاريه بمختلف التصفيفات الأنيقة والعصرية التي تتلائم مع عمرها الشبابي. رأيناها تعتمد مثلا الشعر الكاريه المموج بشكل طبيعي وانسيابي كتموجات البحر مع الغرة الأنثوية المنسدلة على الجبين، فيما كانت من السباقات بمواكبة تسريحة الكاريه المبلل والمردود الى الخلف خصوصا مع لون الشعر الكراميل الجذاب.

ايما واتسون

وفي كل مرة تضيف لمسة جديدة على تسريحة الكاريه، فتارة تعتمد الغرة العشوائية ، طورا تتخلى عنها، وأحيانا تكتفي بشعرها المالس مع الفرق الوسطي، وغيرها من اللمسات كما ترون في الصور المرفقة.

تسريحات شعر الكاريه القصير

لا يختلف تفننها بتسريحات الشعر القصير عن المتوسط الطول، إلا ان ملامحها تبدو عصرية أكثر مع الخيار الأول. تختار مثلا تصفيفة الريترو الكلاسيكية مع الخصلات الملتفة الى الداخل، أو الشعر الطبيعي المنسدل مع الغرة وتنسق معه المكياج الناعم.

ايما واتسون

تسريحات شعر صبيانية

ايما واتسون تعتبر من النجمات الجريئات بإعتماد قصات الشعر الصبيانية " والتي تكشف ملامح وجهها الناعم بوضوح، فرأيناها تبرع في انتقاء قصات قصيرة شبابية بلمسة أنثوية خصوصا مع الغرة على الجبين بأساليب مختلفة، كما لا تتردد في كل مرة بتغيير لون درجات شعرها المتمايل بين صبغات الأشقر والعسلي والكراميل مع خصلات الأومبريه.

ايما واتسون

شاهدي بالصور تسريحات شعر قصيرة بأسلوب ايما واتسون، واستوحي منها اطلالتك.