أفضل الزيوت فائدة للشعر لا غنى عنها

احصلي على شعر قوي ومرطب

احصلي على شعر قوي ومرطب

أفضل الزيوت الطبيعية للشعر

أفضل الزيوت الطبيعية للشعر

زيت إكليل الجبل للشعر

زيت إكليل الجبل للشعر

زيت الأرغان للشعر

زيت الأرغان للشعر

زيت الزيتون للشعر

زيت الزيتون للشعر

زيت النعناع للشعر

زيت النعناع للشعر

زيت جوز الهند للشعر

زيت جوز الهند للشعر

نتائج فعالة بالزيوت الطبيعية

نتائج فعالة بالزيوت الطبيعية

دائماً ما تكون الحلول الطبيعية الحل الأنسب لتضيفيها إلى نمط العناية بالشعر أو حتى العناية بالبشرة. وإذا كنت تريدين حل مشاكل شعرك الجاف أو التالف بطريقة طبيعية، إليك أفضل الزيوت فائدة للشعر التي لن تستطيعي التخلي عنها أبداً.

أفضل الزيوت فائدة للشعر لا غنى عنها:

زيت الزيتون البكر:

فوائد زيت الزيتون لا تعد ولا تحصى، سواء كان في الطعام أو للبشرة أو الشعر أو الأظافر أو أي شيء آخر. ويمكن أن يستخدم كعلاج الترطيب العميق وتعزيز نمو الشعر إذا كنت تعانين من الجفاف أو التلف. ويمكنك تدليك فروة رأسك بزيت الزيتون لتعزيز صحتها وتحسين الدورة الدموية، وترك شعرك أكثر ليونة وسلاسة.

زيت جوز الهند:

من أكثر الزيوت استخداماً في العالم لأمور تخص الجمال هو زيت جوز الهند. وهو غني بفيتامين (E) والمواد المغذية الأخرى، مما يجعله مناسب لشعرك حتى يمتص المواد هذه ويصبح قوي وكثيف. كما أنه يساعد على أن تكون فروة رأسك صحية ويمنع الحكة والقشرة والالتهابات كونه يحتوي على حمض مضاد للميكروبات.

زيت إكليل الجبل:

زيت إكليل الجبل مفيد جداً في علاج مشاكل القشرة وفروة الرأس الجافة والشعرالخفيف، ويخلصك من الأوساخ والسموم، كونه مهم للتطهير نسباً إلى احتوائه على فيتامين (B) والحديد والكالسيوم. بالإضافة إلى أنه قد ثبت علمياً بأنه يمنع الشيب المبكر. يمكنك تخفيف زيت إكليل الجبل بخلطه مع زيت الزيتون البكر قبل الاستخدام.

زيت النعناع:

يعتبر زيت النعناع الأفضل لتحفيز تدفق الدم إلى جذور الشعر. كما أنه يحرص على أن يتلقى الشعر التغذية السليمة التي يحتاجها وبالتالي فإنه سيساعد على تطويل الشعر بشكل أسرع وأفضل حتى في الأماكن الخفيفة من شعرك. يمكنك الاستفادة من هذا الزيت بشكل أفضل عن طريق إضافة بضع القطرات إلى الشامبو عند الاستحمام.

زيت الأرغان:

يعرف زيت الأرغان بأنه يجعل الشعر أكثر ليونة ولمعان وترطيب، ويسهل التصفيف. وهو حقاً مثالي للشعر الجاف. وحتى أنه يمكن أن يساعد في علاج تقصف الشعر والشعر المتطاير. ولهذا ترين بأنه موجود في الكثير من مستحضرات ترطيب الشعر أيضاً. استخدميه باستمرار قبل الاستحمام حتى تحصلي على أجمل النتائج.