تسريحات شعر ناعمة على طريقة بلقيس فتحي

تسريحات شعر ناعمة على طريقة بلقيس فتحي ،تكلمنا كثيراً في السابق عن إطلالات الفنانة الخريجية الجميلة بلقيس فتحي، التي تبهرنا باستمرار باختياراتها لإطلالات مميزة ومختلفة حقاً. هذا الشيء ينطبق أيضاً على تسريحات شعر ناعمة والمنوعة التي تختارها في كل إطلالة، تعرفي على أبرز التسريحات هذه.

أجمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة بلقيس فتحي :

تسريحات شعر الكعكة

من أكثر تسريحات شعر ناعمة الجميلة والأنثوية والبسيطة التي كررتها بلقيس أكثر من مرة هي تسريحة الكعكة المرفوعة التي تليق بها للغاية تجعلها تبدو أصغر سناً أيضاً. تصنع بلقيس الكعكة المرفوعة هذه بالشعر الناعم ومع ترك خصلتين صغيرتين على كل جنب من الشعر، وتكون الكعكة ذاتها مجعدة.

وفي أحيان أخرى، تختار بلقيس الكعكة ذاتها لكن بطريقة منخفضة، وهي تسريحة كلاسيكية أكثر من الكعكة المرتفعة وتليق بها أيضاً.

تسريحات شعر ذيل الحصان

ومن أجمل تسريحات شعر ناعمة التي تليق على وجه بلقيس بشكل كبير هي تسريحات ذيل الحصان المرتفعة والمتوسطة، والتي تزينها بلقيس بالشعر الوايفي الجذاب ومع رفع المنطقة المرتفعة من الشعر لجعل الشعر يبدو أكثف وأجمل. استوحي تسريحة شعرك بذيل الحصان المناسبة لكل يوم وللحفلات والمناسبات من بلقيس.

تسريحات الشعر الوايفي المفرود

وعندما لا يكون شعرها مرفوع بتسريحة الكعكة أو ذيل الحصان، تختار بلقيس الشعر الوايفي المفرود لوحده مع رفعة بسيطة للغاية في المنتصف أو على الجنب، مما يعطيها إطلالة رائعة وأنثوية وبسيطة للغاية تليق بجميع المناسبات. يمكنك رؤية إطلالاتها هذه في صورها.

تسريحات شعر بالضفائر والاكسسوارات

وكما ترين بالكثير من الصور، تختار بلقيس في الكثير من الأحيان أن تزين شعرها بالضفائر الرائعة والمنوعة التي أبهرت جميع متابعيها. وبالإضافة إلى ذلك، تختار الكثير من الاكسسوارات العصرية والناعمة وبالأخص للشعر الوايفي المفرود، مثل مشابك الشعر بالألوان المختلفة.