خدع بسيطة للحصول على شعر وايفي مثالي طوال اليوم

الشعر الوايفي المثالي موضة أبدية في عالم الجمال وتسريحات الشعر، وهي صيحة لن تختفي أبداً كونها مناسبة لجميع الأوقات وبالأخص خلال فترات الربيع والصيف. ولهذا الموسم، تعرفي على هذه الخدع البسيطة للحصول على شعر وايفي مثالي يدوم طوال اليوم

خدع بسيطة للحصول على شعر وايفي مثالي:

استخدام شامبو وبلسم بحسب نوع الشعر:

من المهم أن تبدأي بخطوات الشعر الوايفي المثالي حتى قبل استخدام آلة لف الشعر، وهذه المهمة تبدأ عند الاستحمام. تأكدي من اختيار الشامبو والبلسم أو أي مستحضرات أخرى تريديها بشرط أن تكون مناسبة لنوع شعرك لتجعله سلس أكثر.

وضع الرذاذ المثبت قبل لفه:

قبل البدء بلف الشعر حول آلة لف الشعر المفضلة لديك، قومي برش الرذاذ المثبت على كامل الشعر وتأكدي من وصوله إلى أعماق الشعر في الداخل. بهذه الطريقة، ستجعلين الخصلات الوايفي تدون فترة أطول خلال اليوم.

مسك الشعر بقوة حول آلة لف الشعر:

هناك طريقة معينة للف الشعر بالطريقة الصحيحة حول آلة تجعيد الشعر، وهي من خلال شد الشعر وجعل الآلة تمسك جيداً بدلاً من أن تكوني رخوة عند لف الخصلة. هذه القوة في اللف ستجعلك تتمتعين بشعر وايفي فترة أطول.

لف الشعر بعد تجعيده لمدة قصيرة:

كلما انتهيت من لف خصلة بواسطة آلة لف الشعر، لا تتركيها مفرودة لأنها لن تدوم طويلاً، بل قومي بلفها مرة أخرى بواسطة اللفافات وثبتيها بالدبابيس فوق شعرك لمدة 5 إلى 15 دقيقة.

تمشيط الشعر بهد لفه:

وللحصول على شعر وايفي طبيعي أكثر، يمكنك تمشيط الشعر بسرعة بهدف فك الخصل ودمجها مع بعضها لبعض لإطلالة طبيعي جذابة كما ترين بالصور.

استخدام رذاذ تكثيف الشعر:

بعد الانتهاء من لف الشعر بأكمله، لا تضعي الرذاذ المثبت مرة أخرى، لأنه سيقوم بردة فعل عكسية ويثقل الحمل على شعرك الناعم. بدلاً منه، رشي الرذاذ المخصص بتكثيف الشعر على شعرك الوايفي بأكمله واحصلي على أجمل النتائج.