أكسسوارات الشعر الجانبية بطرق شبابية في ربيع 2019

في ظل تسريحات الشعر العفوية والبسيطة الرائجة في ربيع 2019، لا بد من اختيار اكسسوارات الشعر الجانبية بطرق شبابية مع الموديلات الحيوية والقطع الفريدة من نوعها التي تجعل إطلالتك في غاية التميّز.

واكبي بالصور أكسسوارات الشعر الجانبية بطرق شبابية في ربيع 2019، لتتخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية التي رصدناها لك ضمن أسابيع الموضة العالمية.

أكسسوارات شعر الدبابيس

أكسسوارات شعر الدبابيس من Marco De Vincenzo

اختاري أكسسوارات الشعر الجانبية مع البكل العريضة والملونة، وذلك من خلال الموديلات التي تبرز مع حبيبات الأحجار اللماعة بتدرجات فضية. بأسلوب دار Marco De Vincenzo، ضعي البكلة العريضة التي تربط الغرة الجانبية مع الشعر بأسلوب راقي. وإذا كنت من محبات أكسسوارات الشعر الذهبية، اختاري موديلات الدبابيس الرفيعة مع الدوائر الملفتة بحبيبات الكريستال على طريقة دار Versace.

أكسسوارات شعر الخرز

أكسسوارات شعر الدبابيس مع الخرز المنسدل من Zimmermann

ومن أجمل أكسسوارات الشعر الرائجة، تلك التي تأتي براقة مع حبيبات الخرز المنسدلة، خصوصاً عندما تضعينها على جانبي الشعر بأسلوب دار Zimmermann. فبكل بساطة، إجعلي جهة واحدة من الشعر محط أنظار الجميع مع الخصل المنسدلة والدبابيس المتعدّدة، بالإضافة الى الريش الطويل والحيوي الموضوع على الشعر من وحي دار Dries Van Noten.

أكسسوارات شعر القبعات

أكسسوارات شعر القبعات الملونة من دار Moschino

كما اختاري بأسلوب بارز، أكسسوارات شعر القبعات الجانبية والحيوية بطريقة تناسب تسريحات الشعر الفاخر، وطبّقي من وحي دار Moschino الموديلات المزخرفة والعريضة التي تجعلك محط أنظار الجميع. ومن أجمل اكسسوارات الشعر الرائجة قطع القبعات العصرية التي تغطي جزءًا من الجبين خصوصاً عندما تضعينها على جانب الشعر بأسلوب دار Delpozo.

واكبي أكسسوارات الشعر الجانبية بطرق شبابية في ربيع 2019، وانتقي القطع التي تناسب ذوقك لتواكبي الصيحات العصرية المنتظرة.