5 تسريحات شعر موفّقة للنجمة مايا دياب

إنها السباقة في تطبيق كل جديد في عالم تسريحات الشعر الراقية والمميزة. فلا تتردّد النجمة مايا دياب باختيار أجمل الصيحات الجمالية التي تبرز جمالها وانتقائها للتسريحات العصرية، خصوصاً بعد أن فاجأتنا هذا العام بقصات الشعر الكاري الجريئة، لتعود ليلة أمس لتطبيق تسريحات الشعر الطويلة.

إليك من خلال الصور،5  تسريحات شعر موفّقة للنجمة مايا دياب، لتختاري من خلالها أجمل الموديلات التي أعجبتك.

العودة الى تسريحات الشعر الطويلة

مايا دياب تعود لتطبيق تسريحات الشعر الطويلة

فاجأتنا النجمة مايا دياب ليلة أمس في برنامج ديو المشاهير، بإطلالاتها الجمالية الساحرة. ولفتنا تخلّيها عن قصات الشعر القصير والكاري التي حافظت عليه لأشهر عدّة. فها هي تعود لتسريحات الشعر الطويل والمنسدل على جانبي الأكتاف مع الخصل الويفي العريضة من الأسفل، الى جانب الفرق النصفي العريض الذي يظهر نقاوة بشرتها. كما سحرتنا بصبغات الشعر الأشقر الفاتح مع التدرجات الرمادية المشرقة والمدموجة بالخصل الناعمة.

مايا دياب بتسريحات شعر كاري

تسريحات شعر كاري ناعم من اختيار مايا دياب

وفي إطلالات سابقة للنجمة مايا دياب، لم تتخلى عن تسريحات الشعر الكاري التي جعلتها استثنائية من خلال خصل الويفي العريض بأساليب لا تصل الى حدود الأكتاف، مع الغرة الجانبية العالية. ومن التسريحات الموفّقة التي جعلت النجمة مايا دياب في غاية الجمال، موديلات الشعر المبلل مع الغرة العالية والمسحوبة الى الخلف بكثير من التميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال تسريحات الشعر الناعمة والكاري التي تصل الى حدود الأكتاف مع الفرق الوسطي والخصل التي تأتي مستقيمة.

واكبي عن كثب أجمل تسريحات الشعر الموفّقة التي اختارتها النجمة مايا دياب، وشاركينا رأيك أي إطلالة جمالية أحببتها أكثر.