فوائد زيت الأرغان لتطويل الشعر

ترغب الكثيرات في تطويل شعرهن وتعزيز نموه بسرعة، فيما تعمل بعض الزيوت الطبيعية على منح النتائج المطلوبة ومن بينها من زيت الأرغان المغربي الغني بالأحماض الدهنية والفيتامينات المتعددة خصوصا فيتامين "ه".

"هي" تعرفكم على فوائد زيت الأرغان لتطويل الشعر وطرق استخدامه:

ماسك زيت الأرغان للشعر

يتميز زيت الأركان بفعاليته الكبيرة في تحفيز بصيلات الشعر على النمو وتعزيز كثافته الى جانب ترطيبه وتغذيته ، ما يمنح شعرك مظهرا صحياً متألقاً. استخدمي زيت الأركان يستخدم كماسك لتطويل الشعر وتنعيمه عبر توزيع كمية مناسبة منه على كامل الشعر  بدءا من الجذور وصولا الى الأطراف، واتركيه لفترة ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

زيت الارغان مع زيت الخروع

عالجي بطء نمو الشعر وقلة كثافته باستخدام زيت الاركان مع زيت الخروع. فهذه الخلطة تعزز من نمو بصيلات الشعر وتمده بالتغذية والترطيب العميق. اخلطي ملعقة من زيت الأركان مع 3 ملاعق من زيت الخروع جيدا ثم دلكي المزيج على فروة الرأ  واتركيه لمدة ساعة. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتيجة ملموسة.

خلطة زيت الأرغان مع صفار البيض

امزجي صفار بيضة مع ملعقة من زيت الأركان جيدا. ادهني فروة الرأس بهذا الخليط مع التدليك الخفيف واتركي الوصفة لمدة ساعة على الشعر قبل ان غسله بالماء والشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرة واحدة اسبوعيا لتحصلي على شعر طويل وصحي.

لا تترددي بإستخدام وصفات زيت الأرغان لتطويل الشعر والحصول على إطلالة أنثوية جذابة.