نادين نجيم تغّير لوك شعرها وتصبغه ..بالفيديو

مرة جديدة تفاجئ النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها بتغييرها قصة شعرها ولونه بعدما أطلت خلال العام الجاري بأكثر من "نيو لوك" شعر لها وأبرزه كان إطلالتها بالشعر الكاريه القصير.

نادين نجيم بـ "نيو لوك" شعر جديد

وشاركت بطلة مسلسل "طريق" متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه من داخل مصفف الشعر فيكتور كيروز الذي كان يضع لمساته الأخيرة على "نيو لوك" شعرها الجديد مشيرا الى أنه قام بتغيير قصة شعرها ولونه السابق.

وبدا شعر نادين نجيم أطول عن السابق بعدما نما بسرعة فيما كانت قد قصته في بداية الصيف الى للكاريه القصير بسبب دورها في مسلسل "طريق"، وقامت بإعتماد الخصل المتدرجة له والمجعدة مع لون شعر جديد.

ولم تخفي نادين نجيم حيرتها هذا العام بخصوص اطلالات شعرها ، حيث علقت على الفيديو قائلة :"بقص بطول، بطول بقص. احترت شو الأحلى، دخت قد ما غيرت"، فيما انقسمت كالعادة أراء معجبيها بين من رأى أن الشعر الطويل يليق بملامحها أكثر، وبين من شجعها لقصه مجدداً وكسر روتين شعرها الطويل.

قصة شعر نادين نجيم الجديدة تأتي ايضا تزامنا مع استعدادها لتصوير مشاهد مسلسلها "خمسة ونص" إلى جانب الممثلين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار، الأمر الذي رجح بأن يكون لوكها هذا للمسلسل.

شاهدوا بالصور والفيديو قصة شعر نادين نجيم ولونه الجديد.. وما رأيكم بها؟