في عيد ميلادها... ألوان شعر غريبة اختارتها نيكي ميناج  

 ربما تكون المغنية الأمريكية نيكي ميناج nicki minaj من أكثر الفنانات اللواتي يلجأن إلى تغيير لون شعرهن وحتى التسريحة كجزء من التجديد والتمييز. وبمناسبة عيد ميلادها، جمعنا لك بعض من هذه الإطلالات لتشاهدي جرأة نيكي، فهل يمكن أنتِ أن تكوني بهذه الجرأة وتستوحي منها إطلالتك؟ 

ألوان شعر غريبة اختارتها نيكي ميناج  

شعر ملون 

كثيراً ما تختار نيكي ميناج الإطلالات الغريبة لتثير فيها الجدل وتلفت أنظار الجميع، فحتى ألوان الشعر اختارتها بأن تكون خارجة عن المألوف حيث دمجت لونين مع بعضهما مثل الزهري والأزرق. وفي بعض الأحيان تختار نيكي الرسم بالألوان على شعرها حتى تحصل على نقشة معينة. 

شعر أسود  

حتى أثناء اعتماد نيكي ميناج لون شعر أسود إلا أنها دائماً  تنجح بإظهار شعرها بطريقة مميزة، إما من خلال استخدام خصلات شعر مستعار طويلة وشديدة اللمعان أو اعتماد تسريحات مميزة مثل الظفائر الأفريقية. 

الشعر الأشقر 

لم تنسى نيكي الظهور بالشعر الأشقر، بل وأنها جربت معظم درجاته من الأشقر الفاتح حتى العسلي وصولاً إلى الأصفر. اعتمدت الشعر الأشقر في الكثير من الإطلالات وبتسريحات متعدد كالمجعد والمنسدل الطويل وبالغرة القصيرة. 

الشعر الأحمر 

ظهرت نيكي بشعر أحمر ناري قصير جداً واختارت في يوم آخر اللون الوردي الفاتح بتسريحة الظفائر الأفريقية الطويلة. فأي إطلالة أعجبك أكثر وهل يمكن أن تعتمديها؟