كيفية عمل تسريحات شعر بضفائر جانبية مستوحاة من نجمات العالم

من أجمل تسريحات الشعر التي تعتبر أساسية في عالم الجمال ونراها كثيراً على فنانات ونجمات العالم هي تسريحات الضفائر المتنوعة. اليوم، استوحي تسريحة شعرك القادمة بالضفائر الجانبية لمناسبة ما أو حتى لكل يوم من هذه الفنانات العالميات الشهيرات.

تسريحات شعر بضفائر جانبية مستوحاة من نجمات العالم:

ضفائر جانبية تغطي الشعر بأكمله:

كما ترين بالصور المرفقة، هناك عدد كبير من الفنانات اللواتي اخترن تسريحات الضفائر الجانبية التي تغطي الشعر بأكمله وبطرق مختلفة جميلة للغاية.

يمكنك اعتماد ضفيرة الشعر الفرنسية أو ذيل السمكة على جهة واحدة من الشعر مع تركه رخو بطريقة غير مرتبة وجذابة في الوقت ذاته، وهي مناسبة حتى أكثر إذا كانت لديك غرة جانبية تساعد إطلالتك حتى أكثر. استوحي هذا اللوك من فنانات مثل بليك لايفلي Blake Lively، كريسي تيجين Chrissy Teigen، إما ستون Emma Stone، ليونا ليويس Leona Lewis، وهيليري دف Hilary Duff.

ويمكنك أيضاً اعتماد ذات التسريحات لكن مشدودة أكثر بدلاً من الرخوة كما رأينا في السابق. استوحي هذه الإطلالات الجذابة من نجمات مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأولغا كوريلينكو Olga Kurylenko.

ضفائر جانبية مع الشعر المفرود:

لا داعي لصنع ضفيرة جانبية على كل الشعر، يمكنك أيضاً تركه مفرود وإضافة ضفيرة ناعمة وصغيرة على جنب واحد، وهي إطلالة تفيدك في المناسبات الخاصة وحتى ليوم جميل في العمل أو الجامعة. استوحي هذه التسريحات من نجمات مثل إما ستون Emma Stone، كيت بوسوورث Kate Bosworth، وكارا ديليفين Cara Delevingne.

يمكنك حتى تزيين تسريحة شعرك بطريقة الكعكة بشكل جذاب من خلال الضفائر الجانبية، مثلما فعلت أوليفيا كولبو Olivia Culpo، أو إضافة بعض اكسسوارات الشعر الأنثوية مثل اللؤلؤ على كامل الضفائر مثلما فعلت ريتا أورا Rita Ora.