أحدث صيحات الغرة العصرية مع التسريحات لخريف 2018

لكل سيدة تريد اختيار تسريحات شعر بسيطة عليها انتقاؤها مع الغرة العصرية والمتنوعة التي تبرز في خريف 2018، سواء منسدلة على الجبين أو جانبية بشكل مسحوب مع الشعر بأسلوب ملفت. لذلك اختاري أجدد صيحات للغرة العصرية التي ستجعل إطلالتك متجددة ومفعمة بالإشراق هذا الخريف.

اليوم بات بامكانك تطبيق تسريحات شعر عصرية مع الغرة البارزة لخريف 2018، بمجرد الاطلاع على الطرق البسيطة التي سنعرضها لك.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية

تسريحات شعر مع الغرة الامامية التي لا تخفي الجبين من Jason Wu

أجمل ما يمكن اختياره في خريف 2018 هو تسريحات شعر الناعمة مع الغرة الأمامية التي تأتي مفرغة من الوسط ومصحوبة من الجانبين مع الشعر خلف الاذن بطريقة متجانسة ومتداخلة تتلاءم مع جمال وجهك الطويل، خصوصاً مع الغرة الامامية على خطى دارCoach . كما يمكنك اعتماد الغرة الأمامية الكثيفة مع الأكسسوارات الجانبية من الدبابيس على خطى Dolce & Gabbana.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية من Dolce & Gabbana

للحصول على إطلالة عصرية في خريف 2018، اختاري تسريحات شعر كاري مع الغرة الجانبية المنسدلة على الجبين والتي لا تغطي الأذن بطريقة طبيعية من دار Fendi. كما يمكنك فصل الغرة الجانبية والقصيرة عن الشعر المنسدل على خطى Balmain لتضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الريترو

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الريترو من Erdem

كما يمكنك هذا الموسم اعتماد تسريحات شعر عصرية ومربوطة الى الخلف مع الغرة الجانبية بأسلوب الريترو، من خلال التموجات البارزة على جهة واحدة من الشعر مع أكسسوار الدبابيس الناعمة التي تثبّت الغرة، لتكون تسريحات الشعر التي تختارينها مميزة على طريقة Erdem التي لا تخفي ملامح البشرة.

كوني مميزة وعصرية بإطلالاتك في فصل الخريف، وطبّقي أحدث صيحات الغرة العصرية مع التسريحات بأساليب متعددة.