مصففة الشعر Cat Hawkes ل"هي":  من الضروري أن نقف إلى جانب بعضنا كنساء وندعم بعضنا البعض ونمد أنفسنا بالثقة ولو بمبادرات بسيطة 

شهر اكتوبر هو شهر الدعم والعطاء، تكثر فيها الأعمال والمبادرات الخيرية التي تهدف الى دعم المصابات بسرطان الثدي، وتحفز المتعافيات منه، ومحاولة رفع الوعي حوله. 

قدم صالون تيبس أند توز مبادرة لطيفة لتسع محاربات شجاعات بالتعاون مع خبيرة الشعر Cat Hawkes التي تقوم بدورها في منح استشارة واختيار وصلات شعر مناسبة لهن وتصفيفها حسب رغبتهن.

إليك تفاصيل هذه المبادرة المؤثرة وأن كانت بسيطة ...  

اخبرينا اكثر عن مبادرة الشعر مقابل الأمل؟ 

 الشعر مقابل  الأمل هي مبادرة تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي أطلقتها سلسلة تيبس أند توز هذا العام، ومن خلالها نقوم بتسريح وصلات شعر لتسع سيدات شجاعات يحاربن هذا المرض لتعزيز ثقتهن بأنفسهن بعد أن فقدن شعرهن بسبب العلاج الكيماوي.

كيف كانت ردة فعل هؤلاء السيدات؟ 

لقد سرّت السيدات بوصلات الشعر خاصةً وأن القصة والتسريحة كانتا مصممتين بشكل خاص لكل واحدةٍ منهن لتكون النتيجة النهائية تماماً كما يرغبن... لقد كان يوماً إيجابياً رفع من معنوياتهن.

كيف تقومين بتصفيف الباروكات؟ 

بعد الجلسة الاستشارية المبدأية، نقوم بقص وتسريح كل قطعة شعر مستعار لتقديم إطلالة طبيعية ومثالية لكل واحدةٍ من السيدات التسع. لقد حرصنا على ابتكار إطلالات تناسب كل سيدة بهدف منحهن المزيد من الثقة عندما يضعن هذا الشعر.

ماذا تعني هذه المبادرة بالنسبة لك؟ 

لقد عنَت لي الكثير إذ شعرت بالفخر للمشاركة في حملةٍ خاصة كهذه. من الضروري أن نقف إلى جانب بعضنا كنساء وندعم بعضنا البعض ونمد أنفسنا بالثقة ولو بمبادرات بسيطة ولطيفة لأننا لا نعرف ما الذي يعاني منه الشخص الماثل أمامنا. لقد كان يوماً ناجحاً رسم الإبتسامة على وجوه الجميع وهذا تماماً ما كنا نطمح إليه.  

لمزيد من المعلومات حول هذه المبادرة تابعي حسابات الانستقرام 
@catherinehawkes
@tipsandtoesme