إكتشفي فوائد زيت الأركان في تطويل الشعر

فوائد زيت الأركان الجمالية متعددة على الشعر وبينها قدرته على تعزيز كثافة الشعر وترطيبه وتسريع نموه وتطويله جراء غناه بالأحماض الدهنية والفيتامينات المتعددة خصوصا فيتامين "ه" الذي يحفز على تغذية الشعر ومنحه مظهرا حيوياً وصحياً.

تعرفي معنا على فوائد زيت الأركان في تطويل الشعر وطرق استخدامه:

زيت الأركان يستخدم كعلاج خارجي لتطويل الشعر وتنعيمه عبر تطبيقه كماسك مغذي للشعر لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة في نمو الشعر وتقويته وعلاج مشاكله حيث يعتبر سر جمال المغربيات. ادهني شعرك بزيت الاركان بدءا من الجذور وصولا الى الأطراف، واتركيه لفترة ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

زيت الاركان للشعر

زيت الاركان لتطويل الشعر

اذا كنت تعانين من بطء نمو شعرك وقلة كثافته فقومي باستخدام زيت الاركان مع زيت فيتامين E فهذه الخلطة تعزز من نموه  بشكل مضاعف وتمنحه في نفس الوقت التغذية والترطيب العميق. ايضا، افرغي محتوى كبسولة واحدة من زيت فيتامين E، وملعقتين كبيرتين من زيت الاركان. اخلطي المكونين جيدا ودلكي بالمزيج فروة رأسك جيدا واتركيه لمدة ساعة. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع لتحصلي  على نتيجة مرضية.

زيت الأركان مع الألوفيرا

طريقة أخرى يمكنك الإستفادة منها من زيت الأركان لتطويل الشعر عبر خلطه بملعقتين من جل الألوفيرا . ادهني شعرك بهذا الخليط ودلكي فروة رأسك به واتركيه لمدة ساعة قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرة واحدة اسبوعيا لتحصلي على شعر طويل وصحي.