6 نجمات غيّرن لوك شعرهن في أسبوع واحد ..بالصور والفيديو

تنافست النجمات في أسبوع واحد على تغيير لوك شعرهن سواء من حيث تجديد قصته أو صبغه بلون جديد في مواكبة منهن لصيحات الشعر الجديدة والإطلالة بمظهر مختلف على الجمهور مع موسم الخريف 2018 وكان آخرهن الفنانة الكويتية أمل العوضي.

أمل العوضي تقص شعرها

النجمة الكويتية أمل العوضي قررت مواكبة صيحة الشعر الكاريه الرائجة بين النجمات لهذا الموسم، وظهرت بفيديو مباشر عبر سناب شات وهي تستعرض تسريحة شعرها الجديدة موضحة بأنها قصته لكي يتعافي ويصبح مظهره أكثر حيويا وانتعاشا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم وفنانين العرب ❤ (@njoom_news) on

أمل العوضي كانت تعتمد سابقا الشعر الطويل مع الصبغة السوداء التي لم تتخلى عنها في لوكها الجديد... فما رأيكم بتسريحة شعرها القصير؟.

دنيا سمير غانم تتحول الى شقراء

النجمة المصرية دنيا سمير غانم أطلت على متابعيها عبر انستغرام بـ لوك شعر متجدد مع خصل الهايلايت الفاتحة باللون الأشقر، وناسب اللون ملامحها كثيرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

ماغي بو غصن بالشعر الأشقر

كذلك اتجهت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن الى الهايلايت الأشقر متخلية عن صبغة شعرها الداكنة تزامنا مع شخصيتها في الفيلم الجديد الذي انطلقت بتصويره الى جانب الممثل يورغو شلهوب.

غدير السبتي بتسريحة شعر جديدة

 الفنانة الكويتية غدير السبتي بدا حرصها الشديد على تغيير إطلالاتها الجمالية منذ زواجها والإطلالة على الجمهور كل مرة بلوك جديد، وإختارت في أحدث ظهور لها على حسابها عبر سناب شات تسريحة الشعر الكاريه الويفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم وفنانين العرب ❤ (@njoom_news) on

نادين نجيم بتسريحة شعر مختلفة

النجمة نادين نجيم ملّت من قصة شعرها الكاريه القصير السابقة، وأطلت على متابعيها قبل أيام بـتسريحة شعر جديدة في صالون مصفّف شعرها فيكتور كيروز وبدا حرصها على تطويله مع ميلها نحو الغرة المنسدلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

شيلاء سبت بالكاريه القصير

الممثلة البحرينية شيلاء سبت واكبت بدورها تسريحة شعر الكاريه مستغنية عن شعرها الطويل الذي تمسكت فيه لسنوات، وشاركت جمهورها بفيديو أثناء قص شعرها في صالون التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيلاء سبت (@shailasabt) on

شاهدوا بالصور والفيديو الإطلالات المتجددة هذا الأسبوع للنجمات في قصات شعرهن وألوان الصبغات، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟