اكسسوارات شعر براقة بطرق ملفتة وعصرية

بعيداً عن اكسسوارات الشعر الهادئة التي اعتدنا على اختيارها خصوصاً للإطلالات اليومية، ها هي الموديلات البراقة سواء من خلال البكل والدبابيس وغيرها، تجعل تسريحات الشعر ملفتة وعصرية لموسم خريف وشتاء 2019.

واكبي بالصور اكسسوارات شعر براقة بطرق ملفتة، لتتخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية التي رصدناها لك ضمن أسابيع الموضة العالمية.

اكسسوارات شعر الدبابيس اللماعة

اختاري بأسلوب بارز، اكسسوارات شعر الباند المزخرف والحيوي بطريقة تناسب تسريحات الشعر القصير، وطبّقي من وحي دار Faustine Steinmetz البكل البراقة مع الخرز اللماع من الجهة الخلفية للشعر. ومن أجمل اكسسوارات الشعر الرائجة قطع الدبابيس تلك تأتي براقة مع حبيبات ميتاليك خصوصاً عندما تضعينها على جانبي الشعر بأسلوب دار Dolce & Gabbana أو بكل بساطة، إجعلي جهة واحدة من الشعر محط أنظار الجميع مع الخصل المنسدلة والدبابيس المتعدّدة، بالإضافة الى الريش الطويل والحيوي من دار Zadig & Voltaire.

اكسسوارات شعر البكل البراقة

كما اختاري اكسسوارات شعر براقة مع البكل العريضة والملونة، وذلك من خلال حبيبات الأحجار الكريمة البارزة بألوان منعشة هذا الخريف، لتوضع على الجهة الجانبية لتسريحات الشعر. ولا شيء يضاهي سحر أكسسوارات البكل التي تحمل شعارات وكلمات مميزة لوضعها على جوانب الشعر بموازاة الأذن مع تفاصيل الحبيبات البراقة والفاخرة على طريقة Ashley Williams.

واكبي صور اكسسوارات شعر براقة بطرق ملفتة وعصرية، وانتقي القطع التي تناسب ذوقك لتواكبي الصيحات العصرية في خريف 2018.