معلومات عن فيلر الشعر واهم استخداماته

فيلر الشعر يعد من أحدث التقينات الجمالية المتطورة لعلاج مشاكل الشعر وتقويته وتحفيز نموه والحد من مشكلة تساقطه ولفرده ومنحه مظهرا صحيا ومشرقا، وبات استخدامه رائجا في معظم مراكز التجميل.

تعرفوا معنا على فيلر الشعر واهم استخداماته:

يتكّون فيلر الشعر من فيتامينات ومركبات وبروتينات ومستخلصات طبيعية تساعد على توسيع سماكة البصيلات وتنشيط الدورة الدموية لتحفيز الشعر على النمو بشكل أسرع وأكثف، كما يعمل على إصلاح تلف الشعر وحل العديد من مشاكله مثل ترقق الشعر، ويتم استخدامه عبر حقن فروة الرأس، وينقسم الى ثلاثة أنواع:  إصلاح التلف في الشعر والسيطرة على مشاكله، تلوين الشعر وتغذيته، وفرد الشعر الخشن وتنعيمه.

فيلر الشعر العلاجي

فيلر الشعر العلاجي يستخدم لتقوية الشعر الخفيف والرقيق وعلاج هيشانه حيث تحقن فروة الرأس بالفيتامينات اللازمة، ما يعزز من نمو الشعر ويدعم كثافته ويحد من تساقطه.

فيلر

فيلر تلوين الشعر

وهناك تقنية حديثة في فيلر الشعر تجمع ما بين علاج الشعر وصبغه باللون المفضل للزبونة من دون أي مواد كيماوية، ما يمحنه مظهرا صحيا ولونا جذاباً.

فيلر فرد الشعر

فيلر فرد الشعر يختص بتنعيم الشعر الخشن والمجعد وتمليسه، وتتضمن الحقن له مواد خاصة تعمل على فرد خصلات الشعر وتنعيمها لفترة تدوم قرابة سنة.

تعتمد عدد جلسات حقن فيلر الشعر بحسب تضرّر الشعر وحجم المشكلة التي يعاني منها، وهو أمر يقرره الطبيب المعالج، فيما ينصح المرأة الحامل باستشارة طبيبها قبل الخضوع لهذا العلاج.