افكار بسيطة وعملية لتجديد تسريحة الشعر كل يوم

استوح أفكار بسيطة وعملية لتجديد تسريحة الشعر كل يوم حتى لا تبدو إطلالتك مملة. فبلمسات بسيطة وأكسسوارات صغيرة ومميزة يمكن أن تغيري تسريحاتك الكلاسيكية إلى أخرى غير نمطية.

افكار بسيطة وعملية لتجديد تسريحة الشعر كل يوم

تسريحة الكعكة الطبيعية هي الأريح لمعظم الفتيات

تسريحة الكعكة الطبيعية

هذه التسريحة هي الأريح لمعظم الفتيات، فأنت لن تضطر إلى شد شعرك بقسوة إلى الوراء ولن تنزعجي من الشعر الأمامي المتطاير، فهذه الشعيرات أصبحت أساسية لهذه التسريحة. أما في فصل الشتاء، استعيني بالقبعة الشتوية المفتوحة من الأعلى المخصصة لإخراج الشعر منها.

الشعر المجدل

أدخلي الجدلة في أي تسريحة تعجبك. يمكنك مثلاً إدخال الجدولة إلى تسريحة ذيل الحصان، إما أن تجدلي شعرك كاملاً أو اختاري أن تقسم شعرك إلى نصفين ثم جدلي شعرك من البداية حتى النصف.

يمكنك أيضاً أن تقومي بتجديل غصل صغيرة أو قليلة من شعرك حتى تبعديه بعيداً عن طرف وجهك وإبقاء الباقي منسدلاً إما مموجاً أو مسحوب.

تزين الشعر بالبكل

بالبكل السوداء أو الملونة يمكن أن تجددي تسريحة شعرك إن كنت اخترت تسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الكعكة أو حتى وهو منسدلاً. فالبكل أصبحة من الاكسسوارات العصرية.

تسريحة ذيل الحصان

ما أكثر الطرق التي يمكن أن تتبعيها لكي تغيري نمط هذه التسريحة. باختيار ربطة الشعر يمكن أن تجعلي هذه التسريحة أكثر جاذبة وكذلك في طريقة ربطه.