تسريحات شعر الكعكة كما لم ترتينها من قبل لخريف 2018

يبدو أن الشعر المنسدل لم يعد الصيحة الأبرز لخريف 2018، فمن خلال مواكبة أجدد تسريحات شعر التي عرضتها أهم الماركات العالمية، برزت تسريحات شعر الكعكة المتنوعة بموديلات عصرية لم ترينها من قبل، لتكوني السباقة في اختيار كل جديد في عالم الجمال.

من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك أجدد تسريحات شعر الكعكة مع تطبيقها بطرق استثنائية ومميزة، لتختاري الموديل الذي أعجبك لخريف 2018.

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة مع الخصل الجانبية من Chanel

لك أيتها المرأة التي تبحث عن تسريحات شعر عالية، يمنكها اختيار الكعكة العفوية مع الشعر المشدود بشكل منتظم ومفروق من الوسط مع الشعر المبلل على خطى دار  Area. ولكل سيدة تريد تطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية والمبعثرة، يمكنك تنسيق هذه الكعكة العريضة بأسلوب دار Chanel مع التركيز على الخصل المتطايرة أو بعض الضفائر الملفوفة بأسلوب شبابي.

تسريحات شعر الكعكة الصغيرة

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة والمبللة من Philosophy

وبأسلوب عصري، تمثّلي باطلالة عارضات  Philosophy واختاري تسريحات الشعر المبلل بطريفة متوسطة مع الخصل المترابطة بطبقات متعدّدة وعصرية. كما يمكنك التمايل بتسريحات شعر الكعكة الصغيرة مع الخصل المنسدلة من الأسفل، على خطى دار Stella Jean بأسلوب شبابي وعفوي.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر العصرية بأسلوب ‏Ulla Johnson

وبإطلالات عصرية، يمكنك جمع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر العصرية التي تأتي على شكل باند مرتبطة بالكعكة المنخفضة بأسلوب Ulla Johnson. ومن أجمل تسريحات شعر الكعكة المناسبة لخريف 2018، تلك التي تأتي مصحوبة بالأكسسوارات الجانبية مع الخصل المنسدلة على الجوانب من دار Carmen Marc Valvo.

تخلّي عن التسريحات المنسدلة، واعتمدي تسريحات شعر الكعكة الراقية كما لم ترتينها من قبل لخريف 2018 بلمسات متجدّدة وعصرية.