الطريقة الصحيحة لربط الشعر أثناء النوم

اعتمدي هذه التسريحات للنوم

اعتمدي هذه التسريحات للنوم

ذيل الحصان تسريحة للنوم

ذيل الحصان تسريحة للنوم

طرق ربط الشعر أثناء النوم

طرق ربط الشعر أثناء النوم

كعكة الشعر للنوم

كعكة الشعر للنوم

الضفيرتين تسريحة نوم بسيطة

الضفيرتين تسريحة نوم بسيطة

الشعر المجمع إلى المقدمة

الشعر المجمع إلى المقدمة

استيقظي بشعر جميل وأنيق

استيقظي بشعر جميل وأنيق

ابقي شعرك صحي وجميل

ابقي شعرك صحي وجميل

كل فتاة بيننا تنام بوضعية مختلفة وتتحرك بطرق كثيرة خلال فترة النوم، وهذا قد يؤدي إلى مظهر شعر مرهق وفوضوي. إذا كنت تريدين الاستيقاظ بشعر صحي وجميل أيضاً، تعرفي على الطريقة الصحيحة لربط الشعر أثناء النوم واعتمدي النصائح العامة التالية.

الطريقة الصحيحة لربط الشعر أثناء النوم:

طرق ربط الشعر أثناء النوم

ليس هناك طريقة واحدة محددة لربط الشعر أثناء النوم، بل هناك عدة ربطات تضمن لك الاستيقاظ بشعر صحي وجميل المظهر يمكنك ببساطة تمشيطه والخروج من المنزل به. من أهم هذه التسريحات تأتي كعكة الشعر الرخوة، وهي من خلال رفع الشعر كله إلى فوق ولفه ثم تثبيته بالدبابيس السوداء بشكل أنيق وعفوي في الوقت ذاته.

طريقة أخرى تشبه كعكة الشعر هي من خلال رفع الشعر كله مثلما هو بالضبط إلى فوق، وتثبيته في مقدمة الشعر بواسطة المشبك المخصص لشعرك. السبب لتثبيته في المقدمة هو حتى لا يزعجك المشبك خلال النوم. إلى جانب هذه التسريحات، يمكنك ربط الشعر بشكل ذيل الحصان المرتفعة أيضاً إذا لا يزعجك شعرك خلال النوم.

وأخيراً بالطبع، يمكنك ببساطة صنع ضفيرتين تحمل الشعر بأكمله من جهة اليمين وجهة اليسار، وبهذه التسريحة تستيقضي وتقومي بفك الضفائر لتحصلي على شعر وايفي جذاب وطبيعي.

نصائح عامة لشعر صحي أثناء النوم:

إلى جانب اختيار تسريحة الشعر المناسبة لك خلال فترة النوم، هناك نصائح بسيطة عامة يمكنك اعتمادها أيضاً لشعر ناعم وأنيق عند الاستيقاظ في الصباح.

أهم هذه النصائح هي اختيار وسادة النوم الحريرية بدلاً من القطنية أو أي نوع آخر. الوسادة الحريرية تنعم ملمس الشعر وتتركه طوال فترة النوم على درجة حرارة معتدلة وقريبة إلى الباردة، وهو شيء مفيد لصحة الشعر ومظهره.

يمكنك أيضاً دهن كمية قليلة من الزيوت الطبيعية على فروة الرأس وحتى أطراف شعرك، مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز أو ما نفضله نحن زيت جوز الهند. يمكنك ببساطة حتى اختيار كريم بديل الزيت إذا لم تريدي استخدام الزيوت الطبيعية.

وبالتأكيد، من المهم أن تقومي بتمشيط الشعر جيداً بشكل ناعم وخفيف من فوق إلى الأطراف لتتخلصي من كرات الشعر المعقدة وتحصلي على شعر ناعم وصحي قبل ربطه بالطريقة المناسبة أثناء النوم.