طريقة استخدام الدفيوزر لتجفيف الشعر الكيرلي

هذه الخدعة تناسب جميع أنواع الشعر الكيرل

هذه الخدعة تناسب جميع أنواع الشعر الكيرل

جففي شعرك بواسطة الدفيوزر

جففي شعرك بواسطة الدفيوزر

دفيوزر الشعر الكيرلي

دفيوزر الشعر الكيرلي

تعرفي على دفيوزر الشعر الكيرلي

تعرفي على دفيوزر الشعر الكيرلي

انتظري حتى يجف شعرك قليلاً

انتظري حتى يجف شعرك قليلاً

احصلي على شعر كيرلي مثالي

احصلي على شعر كيرلي مثالي

استخدميه بهذه الخطوات المحددة

استخدميه بهذه الخطوات المحددة

احصلي على أجمل النتائج

احصلي على أجمل النتائج

هناك طرق كثيرة يمكنك اعتمادها لجعل شعرك الكيرلي يبدو أجمل وخالي من الشعيرات المتجعدة المتطايرة في الصيف. ولهذا اليوم، اخترنا لك الطريقة الأفضل بالنسبة لنا وهي بتجفيف الشعر بواسطة الدفيوزر المخصص للشعر الكيرلي. تعرفي على كيفية استخدامه أكثر.

أسباب استخدام الدفيوزر لتجفيف الشعر الكيرلي:

إذا كان شعرك الطبيعي كيرلي وجذاب لكن ينقصه اللمسة المكملة له حتى يبقى بأجمل شكل طوال اليوم دون أن ينفش، يجب عليك استخدام الدفيوزر، وهي القطعة التي يمكنك شبكها بالسشوار أو مجفف الشعر والتي تستخدم للشعر الكيرلي الطبيعي.

من أهم الأسباب لاستخدامه هو أنه يقوم بتجفيف الشعر من الأسفل إلى الأعلى، مما يجعل شعرك كيرلي أكثر ويعطيه مظهر كثيف للغاية مثل النتائج التي تريها بالصور. إلى جانب ذلك، هو الطريقة الأمثل إذا كنت في عجلة من أمرك لأن الشعر الكيرلي لا يجف بسرعة، لكن مع الدفيوزر ستكون العملية أسرع بكثير مما يجعله مناسب للصباح قبل الذهاب إلى العمل أو الجامعة.

هناك أشكال وأحجام متعددة للدفيوزر، وهي تعتمد على طول شعرك وكثافته. فإذا كان شعرك قصير أو خفيف، الرأس الصغير من الدفيوزر يكفي، أما إذا كان شعرك طويل أو كثيف، اختاري الرأس الكبيرة لتقومي باختصار الوقت والحصول على نتائج أجمل.

طريقة استخدام الدفيوزر لتجفيف الشعر الكيرلي:

بعد غسل الشعر، اتركيه يجف قليلاً بالهواء الطبيعي، حتى يصبح تقريباً 60% جاف، وبعدها قومي باستخدام الدفيوزر. يجب عليك معرفة شيء مهم، وهو أنه بإمكانك قبل استخدام الدفيوزر وضع القليل من الموس أو الكريم المفضل بالنسبة لك المخصص للشعر الكيرلي ولإنعاشه.

عند استخدام الدفيوزر، قومي بقسم شعرك لخصل متوسطة، وابدئي بمسك الخصلة من الأسفل إلى الأعلى حتى تصبحي قريبة من فروة الرأس، وهذا عندما يكون الدفيوزر مغلق وليس مشعل، حتى لا تتسببي بظهور الشعيرات المجعدة المتطايرة التي نريد استبعادها.

عندما تصلين إلى الأعلى، قومي بإشعال الدفيوزر واتركيه بالمكان ذاته لبضعة ثواني قبل إطفائه والانتقال إلى الخصلة الثانية واشعاله من جديد. كرري الخطوات ذاتها حتى تنتهي من الشعر بأكمله وتحصلين على شعر كيرلي مجفف بأجمل طريقة. جربي هذه الآلة على الفور وستعشقين النتائج المختلفة التي ستريها في شعرك.