الكشة أحدث موضة في تسريحات الشعر لهذا الموسم

أخذت الإطلالات الجريئة حيزاً كبيراً للغاية في عالم الجمال لهذا الموسم بالتحديد، ويجب عليك تجربتهم كلهم للحصول على اللمسة العصرية الحقيقية. اليوم، تعرفي على أحدث موضة في تسريحات الشعر لصيف 2018 مع شعر الكشة، أو بمعنى آخر المنفوش.

الكشة أحدث موضة في تسريحات الشعر لهذا الموسم:

لعل هذه الإطلالة هي الأكثر جرأة وغرابة في عالم تسريحات الشعر لصيف 2018، لكنها إطلالة تعتبر طبيعية للغاية في الكثير من عروض الأزياء التي بدأت هذه الصيحة من الأساس. لم يكن هذا الموسم بداية شعر الكشة، بل إنها موجودة منذ فترة طويلة للغاية. لكنها لم تخرج عن منصة الأزياء قط حتى هذه اللحظة التي جعلت تسريحة شعر الكشة لوك عصري ومناسب للصيف.

بالرغم من أنه بإمكانك الحصول على هذه الإطلالة بالشعر القصير، إلا أنها تليق بالشعر المتوسط إلى الطويل أكثر، لأنها تبرز بشكل أكبر مثلما ترين بالصور المرفقة. وهي تسريحة تليق بجميع ألوان الشعر وتناسب الشعر الكيرلي بطبيعته أكثر من الوايفي أو الناعم. ويمكنك تجربتها للسهرات الصيفية التي تصرخ بالجرأة. نعم، لن يكون بإمكانك تجربة هذه الصيحة بدون مشاعر الجرأة الكبيرة، لأنها لا تزال شيء غريب بالنسبة إلى معظم الناس.

كيفية الحصول على شعر الكشة لصيف 2018:

إذا كنت تملكين المواصفات التي ستمكنك من الحصول على شعر الكشة، لم يبق سوى اختيار التسريحة التي تريدين اعتمادها، ويمكنك رؤية بعضهم في الصور. لكن بشكل عام، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية.

بعد الاستحمام، ضعي سبراي الملح المخصص للشعر على كامل شعرك وقومي بتمشيطه، ثم خذي خصلة بخصلة ولفيها بشكل 8 على الدبابيس السوداء المفتوحة قليلاً، وبعد الانتهاء لفي الخصلة كلها بورق القصدير. بعدها، اكبسي آلة تنعيم الشعر مراراً وتكراراً على كل خصلة ملفوفة، وبعد التخلص من جميع اللف الموجود على الشعر وفك الدبابيس، ستحصلين على شعر كيرلي أنيق.

هنا، يجب عليك استخدام المشط الرفيع لفك جميع الخصل جيداً وتحصلين على أجمل تسريحة شعر الكشة. يمكنك اتباع الفيديو التالي لتحصلي على صورة أوضح للخطوات هذه ذاتها.