بالصور: أجدد تسريحات شعر مناسبة للطقس الحر

بعيداً عن الخصل المنسدلة، والتسريحات المنسدلة على الأكتاف والظهر، تتجه العديد من السيدات الى اختيار الموديلات التي تناسب الطقس الحر سواء من خلال اختيار الرفعة العالية، أو المصحوبة بالضفائر وذيل الحصان الني تضفي سحراً خاصاً على إطلالتها.

فلا بد أن تواكبي من خلال الصور، أجدد تسريحات الشعر المناسبة للطقس الحر، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بطرق مختلفة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة بأسلوب Oscar de la Renta

من أبرز تسريحات الشعر المناسبة للطقس الحر، تلك التي تأتي مرفوعة بأسلوب ذيل الحصان، خصوصاً من خلال الموديلات التي تأتي مسحوبة بشكل كامل الى الأعلى بطريقة تبرز الشعر الطويل مع الخصل المبللة التي تساعد على شد الشعر، من دون اسدال الخصل على الوجه مع Oscar de la Renta. كما لا تترددي باختيار الأسلوب المنخفض مع ذيل الحصان الذي يناسب الطقس الحر، وذلك من خلال شدّ الشعر الى الخلف مع وضع الرباط الملفوف على كامل الخصلة من Lanvin، لتناسب هذه التسريحة إطلالاتك في ساعات النهار.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات شعر الكعكة الأمامية من Cushnie et Ochs

كما يمكنك اختيار موديلات سهلة مع الضفائر المنسدلة على الظهر بوحي شبابي يناسب الطقس الحر على غرار عارضات Jil Sander. وتعد تسريحات شعر الكعكة من أسهل الصيحات وأجملها، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود والمبلل على خطى دار Anne Sofie Madsen. وبكل بساطة يمكنك اختيار الضفيرة العريضة الملفوفة على أسفل الشعر مع الكعكة العريضة والشعر المرفوع من John Paul Ataker ليضفي على جمالك إطلالة متحررة وقوية. ولا تترددي بتطبيق أجدد تسريحات الشعر العالية مع لف الكعكة على الجانب الأمامي بشكل كامل بوحي من Cushnie et Ochs.

اختاري ما يعجبك من أجدد تسريحات شعر مناسبة للطقس الحر التي تعتبر أساسية هذا الصيف،‏ لتكون إطلالتك مميزة وحيوية في شتى المناسبات.